أخبار الرياضة اليوم الجمعة 25-10-2019

أخبار الرياضة اليوم الجمعة 25-10-2019

شهدت الساحة الرياضية اليوم الجمعة الموافق 25 أكتوبر العديد من الأحداث الهامة والتي نستعرضها على النحو الآتي:

في النادي الأهلي، وافق محمود الخطيب رئيس النادي على تغيير أرضية ملعب مختار التتش بناء على طلب من السويسري رينيه فايلر مدرب الفريق الأحمر الذي رأي أن إصابات اللاعبين تأتي من وراء سوء الأرضية.

في سياق متصل، أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أن مجلس إدارة القلعة الحمراء لم يستهدف إثارة أزمات في الدوري كما يزعم البعض وإنما كان يريد أن تسير المسابقة بشكل منتظم مثلما يحدث في أوروبا مشددا على أن المصلحة الوطنية فوق كل اعتبار.

ويجري محمد محمود لاعب وسط الأهلي جراحة الصليبي يوم الثلاثاء المقبل بعد تحديد الموعد مع الطبيب الألماني الذي سيجري له الجراحة.

بنادي الزمالك، حدد مازيمبي الكونغولي يوم 30 نوفمبر موعدا للقاء الفريق الأبيض في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ومن المنتظر أن يقام اللقاء في الثالثة عصرا على ملعب مازيمبي ووسط جماهيره بالكونغو.

في سياق متصل قال عصام مرعي المدرب العام بنادي الزمالك أن الفريق حقق هدفه من مواجهة جينيراسيون فوت السنغالي أمس والتي انتهت بفوز الأبيض بهدف دون رد والتأهل لدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

شدد مرعي على أن الزمالك واجه ضغطا عصبيا كبيرا ولكن الهدف من اللقاء تحقق في النهاية وهو الفوز والتأهل لدور المجموعات.

وتوج محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الزمالك إلى أسوان لقضاء إجازته بعد الراحة التي حصل عليها لاعبو الزمالك من التدريبات لمدة ستة أيام.

في النادي الإسماعيلي، واصل محمود عبد العاطي دونجا لاعب الوسط التأهيل في الجيم تمهيدا للانتظام في التدريبات الجماعية للدراويش والتعافي من الإصابة التي لحقت به خلال مواجهة حرس الحدود بالدوري.

بنادي الاتحاد، طالب طلعت يوسف المدير الفنى لزعيم الثغر من صبري رحيل ضرورة العمل على إنقاص وزنه الفترة المقبلة حتى يشارك في المباريات بشكل أساسي.

بنادي بيراميدز، وصلت بعثة الفريق الأول إلى تنزانيا وسط استقبال حافل، استعدادا لمواجهة يانج أفريكانز التنزاني في ذهاب ملحق دور الـ32 من الكونفدرالية.

ومن المنتظر أن يخوض بيراميدز أول تدريباته غدا السبت استعدادا للقاء المقرر إقامته الأحد في تنزانيا.

أخيرا في النادي المصري، أدى الفريق تدريبه الرئيسي اليوم في سيشل عقب صلاة الجمعة وذلك استعدادا لمواجهة كوت دي أور في ملحق دور الـ32 من الكونفدرالية.

المران شمل تدريبات بدنية قوية فضلا عن جمل فنية سيتم تطبيقها في اللقاء.

إغلاق