أزمة بين الزمالك والمصري بسبب إسلام عيسى

أزمة بين الزمالك والمصري بسبب إسلام عيسى

كتبت: سارة عبد الباقي

رفض مسؤولو الزمالك منح أي من لاعبي الفريق الأول المتوقع خروجهم للإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية إلى المصري، بسبب رفض الأخير استكمال إجراءات بيع إسلام عيسى نجم الفريق البورسعيدي للنادي الأبيض، مثلما تم الاتفاق بين الناديين خلال الفترة الماضية.

وكان المصري طلب الحصول على خدمات الثلاثي محمود عبدالرازق “شيكابالا” ومحمد عنتر وأحمد مدبولي من الزمالك بالإضافة إلى مبلغ مالي مقابل بيع عيسى للنادي الأبيض.

 

وعلم موقع “كورة أون” أن قرار مسئولي المصري بإعارة أحمد جمعة مهاجم الفريق البورسعيدي الأساسي لنادي أحد السعودي، زاد من غضب مسئولي الزمالك مما أضطرهم لرفض منح المصري أي لاعب خلال الميركاتو الشتوي الحالي لتكون المعاملة بالمثل.

ويعود سبب تراجع مسئولي المصري عن بيع إسلام عيسى للزمالك هو غضب الشارع البورسعيدي بعد الأنباء التي خرجت عن اقتراب رحيل اللاعب لصفوف القلعة البيضاء، وهو ما عرض مجلس إدارة النادي لهجوم شديد من قبل الجماهير البورسعيدية التي أبدت رفضها القاطع لبيع اللاعب خلال يناير الجاري، لما يمثله من قوة كبيرة للمصري.

وكان إسلام عيسى خرج في تصريحات سابقة بعد مباراة بيراميدز الأخيرة بالدوري، أكد خلالها أنه قرر الاستمرار ضمن صفوف المصري وعدم رحيله إلى أي نادي حالياً في ظل تلقيه عدد من العروض المحلية من أندية القمة بالدوري، على رأسها الأهلي والزمالك وبيراميدز.

إغلاق