أسوان في مواجهة خارج التوقعات أمام طنطا

أسوان في مواجهة خارج التوقعات أمام طنطا

يستضيف فريق أسوان نظيره طنطا اليوم الساعة الثانية والنصف عصرا على استاد أسوان الرياضي ضمن منافسات دور الـ 32 من مسابقة كأس مصر.

 

ويشهد اللقاء تكافئ بين الفريقين مع اقتراب عدد نقاط الفريق في مسابقة الدوري الممتاز حيث يحتل فريق طنطا المركز التاسع برصيد 7 نقاط فيما يحتل أسوان المركز الرابع عشر برصيد 5 نقاط.

وطالب مجدي عبد العاطي المدير الفني لفريق أسوان من لاعبيه بضرورة الحذر الشديد طوال المباراة من لاعبي طنطا خاصة أن الفريق يمتلك نفس الأهداف للتأهل إلى الدور التالي لبطولة كأس مصر.
ويفتقد فريق أسوان الثنائي أحمد عبد الظاهر وعبد الرحمن جبنة بسبب تعرضهما لإصابة الجزع في الرباط الداخلي للركبة الأمر الذي يجبر المدير الفني للفريق الجنوبي في الدفع بعدد من الوجوه الجديدة من أجل تعويض غياب الثنائي.

ويعتمد أسوان على عدد من اللاعبين أبرزهم مسعد عوض، محمود نعيم، إبراهيم القاضي، محمد جابر، محمد طارق، أحمد الصغيري،
حسن النني، أوميد أوكري، هيثم مصطفى، عبد الرحمن خالد، احمد عامر، محمد على خليفة.
من جانبه يسعى طنطا بقيادة أيمن المزين المدير الفني لتحقيق الفوز وحذر المدرب لاعبيه بأن اللقاء يشهد منافسة شرسة وطالب بضرورة تسجيل هدف مبكر حتى يربك حسابات الخصم حتى لا يلجأ إلى الأشواط الإضافية وركلات الترجيح.
ويعتمد فريق طنطا على عدد من اللاعبين أبرزهم اسلام طارق، محمد الشاذلى، محمد العشرى، محمود مسعود، ايهاب سمير، أحمد الشناوى، حسام غالي، احمد فهمي بكر، احمد قطاوى، أحمد الألفي، اسلام فؤاد، محمود كابونجا، ماريو بيرنارد ماندرو.

إغلاق