أمير مرتضى يطمئن جروس.. ويطالبه بالتجديد

أمير مرتضى يطمئن جروس.. ويطالبه بالتجديد

كتبت: سارة عبد الباقي

عقد أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، جلسة مع السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأبيض، خلال الأيام الماضية.

وجاءت الجلسة بناء على رغبة المشرف العام ليؤكد للمدرب على دعمه الكامل من قبل كل المسئولين بالنادي، وشدد في حديثه مع الخواجة على ضرورة تنصيب تركيزه مع الفريق فقط، ولا يشغل تفكيره بأي أمور أخرى، خاصة أن الإعلام يحاول بشتى الطرق افتعال الأزمات بين أفراد المنظومة، نتيجة تحقيق الزمالك لنتائج إيجابية منذ بداية الموسم.

 

وأكد أمير مرتضى لجروس أنه يرغب في تجديد تعاقده مع الزمالك لموسم جديد، وأبدى جروس موافقة مبدئية على الأمر ولكنه طلب تأجيله في الوقت الحالي، خاصة أن الموسم مازال طويلاً.

وكان الزمالك بقيادة مدربه المخضرم نجح في التأهل إلى دور ربع النهائي من بطولة الكونفدرالية الإفريقية، بعد التعادل سلبياً مع نصر حسين داي في الجزائر، بالجولة السادسة والأخيرة من البطولة.

وتصدر الزمالك مجموعته برصيد 9 نقاط، وتأهل معه جورماهيا الكيني برصيد 9 نقاط أيضاً، وجاء بترو أتليتكو في المركز الثالث برصيد 7 نقاط، ونصر حسين داي في المركز الأخير برصيد 7 نقاط.

ومن المقرر أن يتقابل الزمالك مع واحد من أندية حسنية أغادير المغربي وصيف المجموعة الأولى، أو النجم الساحلي وصيف المجموعة الثانية، أو نكانا ريد ديفلز وصيف المجموعة الثالثة.

ويستعد الزمالك لمواجهة المقاولون يوم ٢٠ مارس الجاري، ضمن منافسات الجولة ٢٥ من عمر الدوري المصري، على ستاد بتروسبورت.

إغلاق