أهداف مباراة الأهلي وسموحة الودية

أهداف مباراة الأهلي وسموحة الودية

نقدم من خلال موقع كورة أون أهداف مباراة الأهلي وسموحة الودية الذي تجري في الوقت الحالي علي ملعب مختار التتش في إطار الإستعدادات لعودة الدوري المصري مجددا.

ونجح محمود عبد المنعم كهربا تسجيل الهدف الأول للأهلي في شباك سموحة في الدقيقة 43 بعد تسديدة قوية من عمرو السولية فشل الهاني سليمان من إمساكها علي مرة واحدة ليلاقيها كهربا أمامه ويعلن عن تقدم الأهلي علي سموحة بهدف نظيف.

وسجل المهاجم مروان محسن هدف الأهلي الثاني في شباك سموحة في الدقيقة 50 من تمريرة أسيست رائعة من كهربا، ليعلن تقدم الأهلي علي سموحه بهدفين مقابل لا شئ.

وسجل كهربا الهدف الثالث في شباك سموحة في الدقيقة 79، ثم أختتم أهداف الأهلي جونيور أجايي بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة 81.

https://youtu.be/2SbDWrZKfBc

ويشارك الأهلي في أول ودية له أمام سموحة في المعسكر التحضيري تمهيدا لعودة منافسات الدوري المصري ودوري أبطال أفريقيا في شهر أغسطس القادم.

وسيواجه الأهلي فريق الجونة وديا يوم 28 من شهر يوليو الجاري ضمن المباريات الودية الذي يعقدها الفريق لعودة الإنسجام والمستوي الفني للاعبين بعد فترة التوقف الذي تجاوزت أربع شهور متواصلة.

ويحتل الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 88 نقطة من أصل 34 مشاركة، وكان قريب من حسم لقب الدوري المصري في نسخته الجارية إلا أن توقفت جميع المنافسات بسبب فيروس كورونا المستجد.

إغلاق