إدارة الكرة تحيل ملف فرجاني ساسي إلى إدارة الزمالك

إدارة الكرة تحيل ملف فرجاني ساسي إلى إدارة الزمالك

استقرت إدارة الكرة بنادي الزمالك على رفع مذكرة للجنة الثلاثية التي تتولى إدارة شئون النادي الأبيض، ضد التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، وذلك بعدما تخلف اللاعب عن الحضور إلى القاهرة اليوم الأربعاء.

 

ومن المقرر أن تقدم المذكرة غداً الخميس وذلك حال غياب فرجاني ساسي، حيث تنص لائحة فريق الكرة الأول بنادي الزمالك على تقديم مذكرة رسمية لمجلس الإدارة حال غياب اللاعب عن التدريبات لمدة ثلاث أيام متتالية، وذلك بعدما غاب اللاعب عن الحضور اليوم وأمس.

وكان فرجاني ساسي أخطر مسؤولو الزمالك بعودته إلى القاهرة اليوم الأربعاء وهو ما لم يحدث.

وينتظر مسئولو الزمالك موقف اللاعب من العودة إلى القاهرة، خلال الساعات القليلة المقبلة، وبالتالي المشاركة في تدريبات الغد.

وكانت إدارة الكرة قررت في وقت سابق توقيع عقوبة مالية على فرجاني ساسي، وتطبيق لائحة العقوبات على اللاعب، مع استمرار زيادة العقوبة المالية حال مواصلة غيابه عن الحضور إلى التدريبات.

وجاء قرار مسئولي الزمالك بسبب سفر اللاعب المفاجئ، بعد أن توجه إلى بلاده خلال الساعات الماضية رغم عدم موافقة الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو على سفره، حيث وافق الأخير فقط على منحه إجازة لمدة 3 أيام، على أن يعود للانتظام في تدريبات الفريق الأبيض بداية من أمس الثلاثاء وهو ما لم يحدث.

إقرأ أيضاً

أشرف قاسم يعقد جلسة خاصة مع بن شرقي

إغلاق