الأهلي والزمالك على موعد مع 3 مواجهات منتظرة في شهر ديسمبر بعد نهائي دوري أبطال أفريقيا

الأهلي والزمالك على موعد مع 3 مواجهات منتظرة في شهر ديسمبر بعد نهائي دوري أبطال أفريقيا

تترقب جماهير الكرة المصرية الصدام المثير بين الأهلي والزمالك المحدد له السابع والعشرين من نوفمبر الجاري، باستاد القاهرة في نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث سيدخل الفريق الفائز التاريخ ويتأهل لمونديال الأندية المقرر غقامته في فبراير المقبل، فضلا عن خوض مباراة السوبر الأفريقي أمام نهضة بركان المغربي في القاهرة.

 

وسيكون الأهلي والزمالك على موعد مع ثلاث مواجهات منتظرة في شهر ديسمبر المقبل، حيث يلتقي الفريق الأحمر في اليوم الأول من الشهر المقبل مع الاتحاد السكندري في نصف نهائي كأس مصر، وباليو ذاته يلتقي الزمالك مع طلائع الجيش وحال فوز القطبين، سيتجدد الصدام بينهما في نهائي كأس مصر المحدد له الخامس من ديسمبر المقبل.

وحال تأهل الزمالك لنهائي كأس مصر مع الأهلي وحتى في حالة فوز الفريق الأحمر سيكون أبناء ميت عقبة هم الطرف الثاني في لقاء السوبر المصري، الذي تحدد له بشكل مبدئي السابع والعشرين من ديسمبر المقبل، وسيخوضه الأهلي باعتباره بطلا للدوري فيما سيكون الزمالمك الطرف الثاني باعتباره وصيف الكأس أو بطل المسابقة.

المواجهة الثالثة المنتظرة بين الفريقين خلال شهر ديسمبر ستكون في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز، بعد إقامة القرعة اليوم، حيث تحدد موعد انطلاق مسابقة الدوري المصري في الحادي عشر من ديسمبر المقبل.

وبذلك أصبح قطبي الكرة المصرية على موعد مع أربع مواجهات على صفيح ساخن، في مباريات استثنائية لأكبر فريقين بكرة القدم المصرية.

إقرأ أيضاً

موعد مباراة الأهلي والزمالك في دوري أبطال إفريقيا

إغلاق