الأهلي يدخل في صفقة تبادلية مع سموحة لضم هداف الدوري و رحيل مهاجم الأهلي و مستجدات الاستغناء عن صالح جمعة

الأهلي يدخل في صفقة تبادلية مع سموحة لضم هداف الدوري و رحيل مهاجم الأهلي و مستجدات الاستغناء عن صالح جمعة

بعد رفض السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق الأهلي بقاء اللاعب “ياسر إبراهيم” مدافع النادي مع الفريق وفتح الباب أمام رحيله في يناير المقبل بسبب افتقاده لبعض الأساسيات الدفاعية.

 

علي جانبه يرغب السويسري فايلر الاستعجال في التعاقد مع مهاجم قوي في الانتقالات الشتوية المقبلة لتدعيم خط هجوم الفريق.

يقترب النادي الأهلي في عقد صفقة تبادلية مع نادي سموحة بالتعاقد مع اللاعب “حسام حسن” مهاجم الفريق السكندري في الانتقالات الشتوية المقبلة ،على أن ينضم المدافع “ياسر إبراهيم” إلى فريقه القديم لإتمام الصفقة خاصة أن حسام حسن هداف الدوري المصري في الوقت الحالي برصيد 5 أهداف.

في سياق متصل.. أبلغ السويسري فايلر مسئولو النادي عن عدم حاجته إلى اللاعب “صلاح محسن” مهاجم الفريق بسبب تكاسل أداء اللاعب وعدم تقديم أوراق اعتمادي له للجهاز الفني، ووافق على رحيل “محسن” في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

و علي نفس المنوال.. أكد “سيد عبد الحفيظ” مدير الكرة في النادي الأهلي عن حقيقة الاستغناء عن اللاعب صالح جمعة :” أن المدرب ريني فايلر لم يقرر الأمر بعد، و أن الحديث بشأن الاستغناء صالح أو أي لاعب آخر، ليس حالياً”

علي جانبه تبدأ لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح لعقد اجتماعاً مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي و السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي ، ذلك لحسم كافة الملفات الخاصة باللاعبين المقرر رحيلهم ، و الصفقات التي يعقدها النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

إغلاق