التعادل الإيجابي ينهي الشوط الأول من مباراة الزمالك و الإسماعيلي

التعادل الإيجابي ينهي الشوط الأول من مباراة الزمالك و الإسماعيلي

كتبت: سارة عبد الباقي

انتهى الشوط الاول لمباراة الزمالك والإسماعيلي المقامة باستاد بتروسبورت في اللقاء المؤجل من الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من عماد السيد و عبد الله جمعة ومحمود علاء ومحمد عبد الغني وحمدي النقاز و طارق حامد وفرجاني ساسي ومحمد إبراهيم وابراهيم حسن و أحمد سيد زيزو وعمر السعيد.

 

جاءت بداية المباراة هجومية من جانب الفريق الأبيض لتسجيل هدف مبكر، وحصل الزمالك على ركنيتين في أول دقيقة ولكن دفاع الإسماعيلي أبعد الخطورة، وتسنح أول خطورة للدراويش في الدقيقة الرابعة من هجمة مرتدة ولكن الحكم احتسب تسلل، وفي الدقيقةالتاسعة يهدر محمد إبراهيم فرصة خطيرة للأبيض للتسجيل.

وفي الدقيقة 13 يحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للزمالك بعد تعرض النقاز للعرقلة في منطقة الجزاء ويحصل أحمد أيمن مدافع الدراويش على بطاقة صفراء وينجح محمود علاء في تسجيل الهدف الأول للأبيض من ركلة الجزاء، بعدها ينشط لاعبو الإسماعيلي ويطالبون بركلة جزاء بعد لمس الكرة في يد محمد عبد الغني ويحصل محمد الضرف على بطاقة صفراء للاعتراض.

ويهدر محمد الشامي فرصة التعديل للإسماعيلي في الدقيقة 21، ويلغي الحكم هدف للزمالك سجله ساسي بداعي التسلل في الدقيقة 29، ويستغل شيلونجو خطأ أحمد سيد زيزو في اعادة الكرة للدفاع لينفرد المهاجم بالحارس ويضع الكرة على يمين عماد السيد مسجلا هدف التعادل للدراويش.

يحاول الزمالك تسجيل هدف التقدم في القائق المتبقية لكن دون جدوى لينتهي الشوط الاول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

إغلاق