الزمالك راحة من التدريبات بعد العودة من أنجولا

الزمالك راحة من التدريبات بعد العودة من أنجولا

كتبت: سارة عبدالباقي

قرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بقيادة السويسري كريستيان جروس المدير الفني، منح لاعبي الفريق الأبيض راحة من التدريبات اليوم الأثنين، عقب عودة البعثة البيضاء من أنجولا.

وتعود إلى القاهرة عصر اليوم بعثة الزمالك قادمة من أنجولا على متن طائرة خاصة، بعد الانتهاء من خوض مباراة بترو أتليتكو في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الإفريقية، التي أقيمت أمس الأحد على ملعب 11 نوفمبر، بالعاصمة الأنجولية لواندا.

 

وبدأت البعثة رحلتها في الثالثة فجراً بتوقيت مصر، ومن المتوقع أن تستغرق الرحلة حوالي 10 ساعات، حتى الوصول إلى مطار القاهرة الدولي.

وكان الفارس الأبيض حقق فوز مهم للغاية على بطل أنجولا، بهدف نظيف أحرزه المغربي حميد أحداد، ليحافظ الزمالك على آماله الإفريقية ويواصل المنافسة على الصعود للدور ربع النهائي من البطولة.

وجاء الفوز ليصعد بالفارس الأبيض إلى المركز الثالث في جدول ترتيب مجموعته برصيد 5 نقاط، خلف نصر حسين داي المتصدر برصيد 7 نقاط، وجورماهيا الكيني صاحب المركز الثاني برصيد 6 نقاط.

ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته غداً الثلاثاء، استعدادا لمواجهة أفريقية جديدة، أمام بطل كينيا يوم الأحد المقبل الموافق 10 مارس، على استاد برج العرب بالإسكندرية، في لقاء رد الاعتبار، بعد أن نجح الأخير في إلحاق هزيمة ثقيلة بالأبيض بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، في مباراة الجولة الأولى التي أقيمت على ملعب موي بالعاصمة الكينية نيروبي.

إغلاق