الزمالك يتأخر أمام المصري في الشوط الأول

الزمالك يتأخر أمام المصري في الشوط الأول

كتبت: سارة عبد الباقي

انتهى الشوط الأول لمباراة المصري والزمالك المقامة على ملعب الجيش الثالث في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز بتقدم الفريق البورسعيدي بهدف دون رد.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمود جنش و عبد الله جمعة ومحمود علاء ومحمود الونش وحمدي النقاز و طارق حامد ومحمود عبد العزيز ويوسف أوباما وأحمد سيد زيزو وحميد أحداد و خالد بوطيب، جاءت بداية المباراة هجومية من الفريقين، وكاد إسلام عيسى أن يسجل هدف مبكر للفريق البورسعيدي من تسديدة من داخل منطقة الجزاء، علت مرمى جنش.

 

ويحاول الزمالك استغلال الأجناب لخلخلة دفاعات المصري ويهدر محمود عبد العزيز فرصة لتسجيل هدف التقدم من متابعة لتسديدة أحمد سيد زيزو التي ارتدت من أحمد مسعود حارس المصري، وفي الدقيقة الثامنة يهدر أحداد فرصة أخرى للتسجيل.

وتوالت محاولات أبناء ميت عقبة ويسدد محمود عبد العزيز كرة قوية في الدقيقة 24 تعلو عارضة مرمى الفريق البورسعيدي، بعدها يهدر أحمد شوشة أخطر فرصة للمصري من داخل منطقة جزاء الزمالك، وفي الدقيقة 38 يشهر الحكم البطاقة الصفراء لمحمود الونش للخشونة مع إسلام عيسى.

وفي الدقيقة 40 ينجح إسلام أبو سليمة في تسجيل هدف التقدم للفريق البورسعيدي من ضربة رأس سكنت على يمين محمود جنش، بعدها كثف الزمالك محاولاته للتعديل لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض.

إغلاق