الزمالك يسعى لبداية قوية بالدوري المصري في صدامه مع المقاولون العرب بالجولة الأولى

الزمالك يسعى لبداية قوية بالدوري المصري في صدامه مع المقاولون العرب بالجولة الأولى

يفتتح الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مبارياته بمسابقة الدوري المصري الممتاز في موسم 2020-2021، عندما يلتقي مع نظيره المقاولون العرب على ملعب الكلية الحربية، في تمام السابعة والنصف مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة.

 

ويسعى الفريق الأبيض بقيادة مديره الفني البرتغالي جايمي باتشيكو، لتحقيق ضربة بداية قوية بمسابقة الدوري من خلال ترويض ذئاب الجبل، وتحقيق الفوز على المقاولون العرب وحصد أول ثلاث نقاط بالموسم، لاسيما وأن الفارس الأبيض عانى طوال السنوات الماضية من بداية ضعيفة للمسابقة ويأمل في عدم تكرار ذلك السيناريو.

ومن المنتظر أن يشهد تشكيل الزمالك أمام المقاولون الدفع ببعض العناصر الجديدة أو العائدين من الإعارة وأبرزهم أحمد أبو الفتوح المقرر أن يقود الجبهة اليسرى للفريق الأبيض، وتترقب جماهير القلعة البيضاء الظهور الأول للظهير الأيمن التونسي حمزة المثلوثي، بعد أن خضع اللاعب لتدريبات تأهيلية خلال الفترة الماضية حتى تكتمل لياقته البدنية ويقود الجبهة اليمنى للفريق.

على الجانب الآخر المقاولون العرب بقيادة مديره الفني عماد النحاس، يعتبر مباراة الزمالك بمثابة بروفة قوية قبل مواجهة النجم الساحلي التونسي في دور الاثنين والثلاثين الأول لبطولة الكونفدرالية، ويأمل في الخروج بنتيجة إيجابية ترفع من معنويات اللاعبين في بداية الموسم الكروي الجديد.

يذكر أن الزمالك حصد بطولة الدوري 12 مرة طوال تاريخه، ويسعى للتتويج باللقب هذا الموسم بعد غيابه عن خزينة بطولات القلعة البيضاء منذ موسم 2014-2015.

إقرأ أيضاً

مشاهدة مباراة الزمالك والمقاولون العرب بث مباشر الدوري المصري

إغلاق