الزمالك يسعى لمواصلة انتصاراته المحلية الليلة أمام أنبي

الزمالك يسعى لمواصلة انتصاراته المحلية الليلة أمام أنبي

كتبت: سارة عبد الباقي

يتطلع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواصلة مسيرة انتصاراته المحلية، عندما يلتقي مع انبي في السادسة مساء اليوم الأحد على ملعب بتروسبورت، في إطار مباريات الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري المصري، ويحتل الفريق الأبيض صدارة الدوري برصيد 48 نقطة، في حين يحتل الفريق البترولي المركز الخامس عشر برصيد 21 نقطة.

يدخل الزمالك المباراة بحثا عن الفوز للوصول إلى النقطة 51 في جدول الدوري، للابتعاد بصدارة الدوري، كما يتطلع الفريق الأبيض لمصالحة الجماهير بعد التعادل مع نصر حسين داي في الجولة الثانية للبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

 

وحرص السويسري جروس المدير الفني على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباراة السابقة لتلافي تكرارها في مباراة انبي، وفي نفس الوقت قام الجهاز الفني بدراسة الفريق البترولي لتحديد نقاط القوة والضعف بالفريق المنافس لاستغلالها في لقاء اليوم.

ويرفض السويسري جروس إجراء تغييرات عديدة في التشكيل بعد التعادل مع نصر حسين داي بهدف لكل فريق في الكونفدرالية حتى لا يحدث خلل في الفريق بسبب الانسجام بين جميع العناصر الأساسية.

وفي المقابل يتطلع انبي بقيادة ماهر لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم من أجل تحسين موقف الفريق البترولي في البطولة، ويغيب عن انبي كل من عرفة السيد وصلاح سليمان للإصابة و أحمد رفعت ومحمد أشرف روقة وعماد فتحي بسبب وجود بند في عقد إعارتهم من الزمالك لانبي يمنع مشاركتهم في أي لقاء أمام الفريق الأبيض.

ويعتمد الجهاز الفني لانبي على لاعبيه أمثال عمرو حسام وعلي فوزي وعمرو الحلواني ورامي صبري وأحمد صابر ومحمود توبة ومحمود غالي وعبد الرحمن عامر ومحمد شيكا ومحمود قاعود وعمر بسام.

وأكد المدير الفني للفريق البترولي للاعبيه على صعوبة المباراة وشدد على ثقته في قدرتهم على تقديم عرض قوي وتحقيق نتيجة إيجابية في المباراة.

إغلاق