الزمالك يفتقد نجمه أمام أف سي مصر في ربع نهائي الكأس

الزمالك يفتقد نجمه أمام أف سي مصر في ربع نهائي الكأس

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لخوض مباريات هامة خلال الشهر الجاري، تبدأ بمواجهة أف سي مصر يوم السبت المقبل، في دور الثمانية من بطولة كأس مصر، حيث ستلعب المباراة على ستاد السويس الجديد في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت السعودية.

 

وأخطر التونسي فرجاني ساسي لاعب الزمالك، الجهاز الإداري للفريق الأبيض بموعد وصوله إلى القاهرة، بعد الانتهاء من خوض مباريات التصفيات الإفريقية مع منتخب بلاده.

ويعود فرجاني ساسي إلى القاهرة يوم السبت المقبل، وهو نفس موعد مباراة الزمالك مع أف سي مصر، مما يؤكد غياب اللاعب التونسي عن هذا اللقاء.

ويرتبط فرجاني ساسي بخوض مباراة مع منتخب تونس أمام منتخب تنزانيا في الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 بالكاميرون، وهي المباراة التي ستقام اليوم الثلاثاء.

ومن المقرر أن يلحق فرجاني ساسي بمواجهة الزمالك مع الأهلي، بنهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك يوم الجمعة الموافق 27 من شهر نوفمبر الجاري، على ستاد القاهرة الدولي، حيث ستنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية.

إقرأ أيضاً

قلق في الزمالك بسبب مصطفى محمد بعد إيجابية مسحة النني

إغلاق