الزمالك يقترب من إتمام اتفاق جديد لزيادة موارد النادي المالية

الزمالك يقترب من إتمام اتفاق جديد لزيادة موارد النادي المالية

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن تفاصيل الاستعانة بطارق حشيش لتولي منصب المستشار المالي للنادي الأبيض خلال الفترة الحالية.

 

وقال المصدر أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عقد اجتماع مع حشيش خلال الآونة الأخيرة ليطلب منه تولي مهمة إدارة الشئون المالية بنادي الزمالك، وهو ما وافق عليه الأخير بعد تنفيذ شروطه.

وشدد المصدر قائلاً إن طارق حشيش اشترط أن يكون عمله داخل نادي الزمالك تطوعاً، على أن يقوم بخدمة النادي الأبيض بخبراته التي يمتلكها في مجال الحسابات وبمعاونه المكتب الخاص به، مشدداً على أن كل ما تردد حول تواجد حشيش في الزمالك بتوصية من ممدوح عباس رئيس النادي الأبيض السابق غير صحيح على الإطلاق.

وأكد المصدر قائلاً إن إصرار أشرف صبحي على الاستعانة بخبرات حشيش لتولي مهمة إدارة الأمور المالية خلال الوقت الحالي بالزمالك، جاء بحكم الخبرات والعلاقات التي يمتلكها حشيش، مشيراً إلى أن صبحي على يقين أن النادي الأبيض سيشهد صفرة مالية غير مسبوقة خلال وقت قصير وهو ما أدى إلى تمسكه بتواجده.

 

وفي نفس الإطار قام مسؤولو نادي الزمالك خلال الأيام الماضي بعقد اجتماعات هامة مع مسئولي بنك مصر والبنك الأهلي، وذلك من أجل إعادة ترتيب بعض الأمور الخاصة بحسابات النادي الأبيض لدى البنكين، وكذلك تم بين الطرفين إبرام بعض الاتفاقات التي من شأنها ستساهم في تزويد النادي بمبالغ مالية كبيرة خلال الفترة المقبلة، على أن يتم الإعلان عن التفاصيل الكاملة من جانب مسئولي النادي بعد إتمام الاتفاقات بشكل كامل.

إقرأ ايضًا:

الزمالك يكتفي بيوم واحد لمعسكر مباراة بيراميدز

إغلاق