الزمالك يلتقي مع الهلال السوداني في سوبر وادي النيل

الزمالك يلتقي مع الهلال السوداني في سوبر وادي النيل

وافق مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على إقامة مباراة بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض أمام الهلال السوداني، تحت مسمى “سوبر وادي النيل”.

 

جاء ذلك خلال زيارة وفد رسمي من نادي الهلال السوداني اليوم الثلاثاء لمقر نادي الزمالك، يتكون من هيثم الصوباط رئيس الوفد وقنصل السودان السيد سهيل والمكتب الاعلامى بنادي الهلال.

واستقبل وفد الهلال السوداني، مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، وإسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة النادي الأبيض، والقائم بأعمال أمين الصندوق، وعلاء مقلد وأحمد مرتضى عضوي المجلس، وفاروق جعفر مستشار مجلس الإدارة لشئون الكرة، وشريف حسين القائم بأعمال المدير التنفيذي لنادي الزمالك.

وقام مرتضى منصور بإهداء درع نادي الزمالك إلى الوفد السوداني، كما أهدي رئيس البعثة درع نادي الهلال إلى رئيس القلعة البيضاء.

وقدم مرتضى منصور مبادرة من خلال التأكيد على أن منشآت نادي الزمالك وملاعبه، ستكون متاحة لفريق الهلال السوداني في حال حاجتهم إلى ذلك خلال فترة وجودهم في مصر.

ويتواجد فريق الهلال السوداني في معسكر حيث يقيم معسكر مغلق في القاهرة لمدة ١٥ يوماً، ويلعب مع فريق طلائع الجيش مباراة ودية يوم الخميس المقبل.

إقرأ أيضاً

الزمالك يستقبل وفد من الهلال السوداني – صور

إغلاق