العين يوضح حقيقة طلب التعاقد مع “كهربا”

كتبت: سارة عبد الباقي

تحدث عضو مجلس إدارة نادي العين محمد حماد عن حقيقة رغبة ناديه في الحصول على خدمات محمود عبدالمنعم “كهربا” صانع ألعاب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ونفى حماد هذه الأنباء وأكد أن لا أساس لها من الصحة، وأن اللاعب ليس في حسابات نادي العين.

 

وخرجت بعض الأنباء خلال الساعات الماضية التي تشير إلى رغبة العين الإماراتي في التعاقد مع “كهربا” مقابل دفع 5 ملايين دولار تسدد لناديه الأبيض.

ورغم أن العين نفى وضع اللاعب ضمن حساباته، إلا أن مسئولو الزمالك أيضاً يرفضون رحيل اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لأي نادي، خاصة أن “كهربا” يعتبر أحد أهم الأعمدة الأساسية في تشكيل السويسري كريستيان جروس المدير الفني للقلعة البيضاء.

وأعلن مسؤولو الزمالك خلال الفترة الماضية عن نيتهم في تعديل عقد اللاعب الدولي، ووضعه ضمن قائمة لاعبي الفئة الأولي بالفريق الأبيض، وهو ما لم يحدث حتى الآن.

ونشر اللاعب خلال الساعات الأخيرة رسالة غامضة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام قال فيها: “إحنا لما بنسيب حقنا لفترة طويلة بنسيبه بمزاجنا، بس بناخده بفوايد.. للصبر حدود”.

ويحصل كهربا على ثلاثة ملايين جنيه في الموسم الواحد، ويرغب اللاعب بمساواته مع لاعبي الفئة الأولي للزمالك التي تصل رواتبهم إلى 12 مليون جنيه في الموسم الواحد.

إغلاق