برنامج خاص لكهربا في الزمالك للقضاء على هذه الأزمة

كتب: أحمد عوض

قرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة السويسري كريستيان جروس، خضوع لاعب وسط الفريق الأبيض محمود عبدالمنعم “كهربا” إلى برنامج خاص، عقب وصوله من ألمانيا، للتخلص من أزمة أهدار الفرص.

ولاحظ الجهاز الفني للقلعة البيضاء معاناة “كهربا” من أزمة أهدار الفرص السهلة أمام المرمى، التي كان آخرها في مباراة جورماهيا الكيني في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الإفريقية، والتي انتهت بأربعة أهداف مقابل هدفين لصالح الأخير.

 

ويسعي الجهاز الفني للزمالك إلى تصحيح الأخطاء التي ظهر عليها اللاعب خلال المباريات الاخيرة، من أجل تلاشي تكرارها مستقبلاً.

وكان “كهربا” سافر إلى ألمانيا خلال الأيام الماضية، استغلالا لغيابه عن مباراة النجوم التي أقيمت أمس السبت في الجولة 21 من عمر الدوري، ونجح خلالها الفريق الأبيض في تحقيق الفوز بهدف نظيف أحرزه أيمن حفني.

ورفع الزمالك رصيده إلى 48 نقطة يحتل بهم صدارة ترتيب جدول الدوري العام.

ومن المقرر أن يتم تجهيز “كهربا” من أجل الدفع به في المباراة المرتقبة أمام نصر حسين داي في الجولة الثانية للبطولة الإفريقية والمحدد لها يوم الأربعاء المقبل، في ظل سعي الفارس الأبيض لتحقيق الفوز خلالها، وتعويض الخسارة الأخيرة أمام بطل كينيا.

إغلاق