بطاقة مباراة الزمالك وطنطا في الجولة الثانية عشر من الدوري العام

بطاقة مباراة الزمالك وطنطا في الجولة الثانية عشر من الدوري العام

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مواجهة قوية في الخامسة مساء اليوم الأحد، عندما يحل ضيفاً على فريق طنطا باستاد غزل المحلة، في الجولة الثانية عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

ويحتل الزمالك المركز الرابع بجدول ترتيب المسابقة المحلية برصيد 18 نقطة، في حين يحتل أصحاب الأرض المركز الخامس عشر برصيد 10 نقاط.

يدخل الزمالك مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة بعد استعادة الانتصارات بالفوز على أسوان في الجولة السابقة بهدفين دون رد، ويسعى الفريق الأبيض بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون لمواصلة الانتصارات في الدوري العام، وتعد مباراة اليوم بمثابة البروفة الأخيرة قبل لقاء زيسكو يونايتد الزامبي في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا والمقرر لها يوم الجمعة المقبل الموافق ١٠ يناير.

ويفتقد الزمالك في مباراة اليوم لخدمات الثنائي طارق حامد وفرجاني ساسي لاعبي الوسط المدافع بسبب الإيقاف، بينما يستعيد الزمالك خدمات محمد عبدالغني بعد انتهاء إيقافه.

وفضل المدير الفني إراحة مصطفى محمد ومحمود علاء ومحمد أبوجبل ومحمد عبدالشافي وحازم إمام من اللقاء.

وحذر كارتيرون لاعبي الزمالك من الاستهتار بفريق طنطا، حيث طالب اللاعبين بضرورة تحقيق الفوز في اللقاء للاستمرار في المنافسة على لقب الدوري، وطالب المدرب من اللاعبين استغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل، كما طلب كارتيرون عدم منح فرصة لمهاجمي المنافس لتهديد مرمى الزمالك.

وفي المقابل يتطلع أبناء السيد البدوي بقيادة أيمن المزين، لتحقيق الفوز في المباراة لوضع حد لنزيف النقاط والابتعاد عن منطقة الخطر بجدول ترتيب الدوري العام.

وحرص الجهاز الفني على علاج السلبيات التي وقع فيها اللاعبون خلال الفترة الماضية لتلافي تكرارها أمام الزمالك.

ويعتمد الجهاز الفني لطنطا على بعض اللاعبين أمثال إسلام طارق، إيهاب سمير، محمود مسعود، محمد العشري، محمد الشاذلي، حسام غالي، مصطفى أمين، أحمد محمود “كابونجا”، أحمد الشناوي، محمد ماجد “أونش”، الحسن ضيوف.

إغلاق