بطاقة مباراة بيراميدز والإنتاج الحربي الدوري المصري

بطاقة مباراة بيراميدز والإنتاج الحربي الدوري المصري

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز نظيره الإنتاج الحربي في الثامنة من مساء اليوم الثلاثاء على ستاد الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة الـ22 من بطولة الدورى الممتاز، يدخل بيراميدز اللقاء في المركز الثالث برصيد 39 نقطة بينما يدخل الإنتاج اللقاء في المركز الثامن برصيد 24 نقطة.

 

يسعى بيراميدز بقيادة الكرواتي أنتي تشاشيتش لتحقيق الفوز واستمرار الفريق في المنافسة على المركز الثاني للعب دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل، وشدد المدرب علي لاعبيه باستغلال الفرص التي ستتاح لهم وترجمة اللمسات الأخيرة إلى أهداف حتى لا يتأخر الفوز كما حدث في لقاء سموحة الماضي الذي حسمه الفريق السماوي في الوقت القاتل، ويفتقد بيراميدز في اللقاء لخدمات قائده عبد الله السعيد والذي أصيب في لقاء سموحة بشد في العضلة الخلفية.

في المقابل يسعى الانتاج الحربي بقيادة مختار مختار لتخطي كبوة فريقه في الجولة الماضية أمام إنبي، وحذر امدرب لاعبيه من مفاتيح اللعب بفريق بيراميدز مشددًا على ضرورة غلق المساحات أمامهم والتكتل الدفاعي والاعتماد على الهجمات المرتدة.

و يستعيد فريق الإنتاج في اللقاء جهود لاعبه محمد عادل الذى غاب عن مواجهة انبى بسبب الايقاف بعد حصوله على الانذار الثالث فى مباراة المقاولون العرب

إقرأ أيضاً

بطاقة مباراة إنبي وأسوان الدوري المصري

إغلاق