تردد القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري المصري 2022

تردد القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري المصري 2022

تردد القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري المصري 2022، والتي من المُقرر إقامتها مساء يوم غداً الثلاثاء؛ المُوافق 12 من شهر يوليو الجاري. يستعد الفارس الأبيض لخوض مواجهة مصيرية؛ في رحلة البحث عن ثلاثة نقاط أمام غريمه التقليدي المقاولون العرب. وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة الرابعة والعشرين؛ من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز؛ موسم 2021/2022.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري المصري 2022

شَهدت محركات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية بحثاً مكثفاً؛ من أجل التعرف على التردد الجديد الخاص بالقنوات. التي سوف تقوم بنقل كافة أحداث المباراة المرتقبة، التي سوف تجمع بين كلاً من الزمالك والمقاولون العرب. وذلك؛ في إطار منافسات الأسبوع رقم 24؛ من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز؛ موسم 2021/2022.

ويرغب الثنائي في تحقيق الانتصار؛ من أجل الخروج بالثلاثة نقاط كاملةً. وخاصةً؛ أن كلاً منهما يمتلك حلم يريد تحقيقه. فـ المختلط يرغب في الانفراد بالصدارة، وزيادة الفارق بينه وبين الأهلي إلى تسعة نقاط.

بينما، يأمل فريق ذئاب الجبل في الهروب من منطقة الخطر، الذي يَتواجد عليها حالياً، وتجنب الهبوط الموسم القادم. وبالتالي؛ فإنها سوف تحظى بنسبة مشاهدة كبيرة. ويمكنكم مشاهدتها؛ عبر قناة ON Time Sports 1 على التردد التالي:

  • تردد القناة: 11861.
  • معامل الاستقطاب: رأسي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 6/5.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمقاولون

تردد القنوات الأرضية الناقلة لمباراة الزمالك والمقاولون 

أَعلنت مجموعة قنوات أون تايم سبورت الرياضية، التي تعتبر بمثابة الناقل الحصري لكافة مباريات الدوري المصري. بما فيهم، مباراة الزمالك والمقاولون العرب القادمة عن إذاعتها أمام الجمهور؛ عبر القناة الأرضية. ويمكنكم مشاهدة هذا اللقاء عبر القناة الأرضية؛ من خلال التردد التالي:

  • القمر الصناعي:نايل سات.
  • التردد الأرضي “التماثلي”: UHF 9.
  • التردد الأرضي “الرقمي”: UHF 32.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري

لم تتمكن أي قناة في الوطن العربي في الحصول على حق بث مباراة الزمالك والمقاولون العرب القادمة في بطولة الدوري المصري الممتاز. وخاصةً؛ في ظل تَمكن مجموعة قنوات أون تايم سبورت في الانفراد بحق بثها أمام الجمهور. ولكن، يمكنكم متابعة تغطية حصرية لها لحظة بلحظة؛ عبر موقعنا المتميز؛ كورة أون.

موعد وتوقيت المباراة بين الفريقين في المواجهة رقم 86

اَستقرت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم على خوض المباراة القوية، التي سوف يلتقي فيها الفارس الأبيض مع غريمه ذئاب الجبل؛ في المواجهة رقم 86 بينهما مساء يوم غداً الثلاثاء؛ المُوافق 12 من شهر يوليو الجاري. وقد حَددت الساعة السادسة والنصف مساءاً؛ بتوقيت القاهرة؛ موعداً لبدء هذه المباراة.

إغلاق