تصريحات عماد النحاس بعد التعادل مع الزمالك

تصريحات عماد النحاس بعد التعادل مع الزمالك

أكد عماد النحاس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب أن فريقه قدم مباراة كبيرة أمام فريق كبير بحجم الزمالك، وشدد على أن فريقه في حالة مختلفة وتحسن الأداء بشكل أفضل عما كان عليه في الفترة السابقة، وأضاف أن فريق كان ندا قويا للزمالك، موضحا أن التعادل في لقاء اليوم بطعم المكسب.

 

وقال المدير الفني أن فريق لديه إصابات كثيرة لكن المجموعة الموجودة أدت بصورة جيدة، ووصل فريقه لمرمى الزمالك أكثر من مرة، موضحا أن المقاولون بدأ صفحة جديدة بالفوز على دجلة في المباراة السابقة والتعادل مع الزمالك اليوم.

وأشاد المدير الفني للذئاب بمستوى لويس ادواردو لاعب المقاولون موضحا أنه يركز في مباريات الزمالك، وشد على أن فريقه كان لديه ثبات انفعالي في مباراة اليوم، موضحا أن توقيت هدف التعادل كان مهم جدا.

وأوضح أنه من المهم أن يكون هناك ثبات في التشكيل ولكن ظروف الفريق صعبة في ظل وجود إصابات بكورونا، وأضاف أنه كان لديه وقت للعمل في الفترة الماضية قبل بداية الدور الثاني للظهور بصورة أفضل.

وشدد النحاس على أن هنا لائحة خصومات تطبق على اللاعب الذي يتعرض للإصابة بكورونا لان ذلك يعد اهمال منه خارج الملعب.

وأوضح أن الموسم الماضي نجح الفريق في الحفاظ علي القوام الاساسي ولكن هذا الموسم هناك عناصر جديدة انضمت للمقاولون العرب، وكان الزمالك تعادل مع المقاولون بهدفين لكل فريق، ورفع الفريق الأبيض رصيده إلى 40 نقطة يحتل بهم صدارة الدوري، في حين ارتفع رصيد المقاولون العرب إلى 19 نقطة يحتل بهم المركز الثالث عشر بجدول المسابقة.

إقرأ أيضاً

نتيجة مباراة بتروجيت ووادي دجلة كأس مصر

إغلاق