تعرف على صاحب المقعد الأخير بقائمة الأهلي الإفريقية

تعرف على صاحب المقعد الأخير بقائمة الأهلي الإفريقية

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر، على الإسم الأخير والمقرر إضافته بالقائمة الإفريقية، بجوار السنغالي أليو بادجي الوافد الجديد خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

 

وأكد مصدر داخل الفريق في تصريحات خاصة لـ”كورة أون”، أن السويسري رينيه فايلر، استقر على قيد عمار حمدي في المقعد الأخير للفريق بالبطولة.

وأضاف المصدر: “فايلر يرغب في إعادة عمار حمدي للمباريات ومنحه الفرصة، خاصةً أنه يحتاج تجهيز بدلًا للاعب محمد مجدي قفشة لتلاشي أي ظرف قد يتعرض له خلال المباريات”.

واختتم: “الجهاز الفني رفض تمامًا فكرة رحيل اللاعب سواء نهائيًا أو على سبيل الإعارة، لاقتناعه بإمكانياته وقدراته، خاصةً بعد مشاركته مع المنتخب الوطني الأولمبي والمساهمة مع المنتخب بالتتويج بلقب دوري الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا، والتأهل لأوليمبياد طوكيو 2020”.

ومن المقرر أن يتم قيد السنغالي أليو بادجي مهاجم الفريق الجديد، والذي وقع عقود انتقاله إلى الأهلي قادمًا من صفوف رابيد فينا النمساوي لمدة أربع مواسم ونصف الموسم.

ويستعد الأهلي لمواجهة النجم الساحلي التونسي، مساء بعد غدٍ الأحد على ملعب السلام ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

إغلاق