تعرف على قائمة المقاصة لمباراة الأهلي

تعرف على قائمة المقاصة لمباراة الأهلي

كتب: محمد علي

اختار طلعت يوسف المدير الفني لفريق الكرة بنادي مصر للمقاصة 19 لاعبًا ، للدخول في معسكر مغلق مساء اليوم الثلاثاء ، بأحد فنادق القاهرة استعدادا لمباراة الأهلي ، المقرر اقامتها في الثامنة مساء ، غدا الاربعاء ، على ستاد بترسبورت في الاسبوع ال 28 بالدوري.

واللاعبون المختارون هم :أحمد عادل عبد المنعم – محمد كوكو في حراسة المرمي محمد دبش – طه عادل – اسامة جلال – أحمد جمال – أحمد محسن – عصام صبحي – محمد دسوقي – هاني سعيد – مصطفى شبيطه – صلاح ريكو – محمد تونى – شيميلس بيكلي – ميدو جابر – جون أنطوى – صلاح عاشور – محمد رمضان – باولن فوافي.

 

ويغيب عن قائمة الفريق أحمد عبد العزيز “مودي” للإيقاف بسبب الانذار الثالث ، بينما عاد صلاح ريكو بعد غيابه عن مباراة الجونة الأخيرة بعد انتهاء ايقافه.

كان فريق المقاصة قد خاض، مرانه الاخير مساء اليوم الثلاثاء ، على الملعب الفرعي لإستاد الدفاع الجوي ، وبعد انتهاء المران ، أعلن طلعت يوسف قائمة اللاعبين المختارون لمباراة الأهلي للدخول في معسكر مغلق بأحد فنادق مدينة نصر.
من جانبه ، أكد وليد هويدي ، مدير الكرة للمقاصة ، أن مواجهة الأهلي ، ستكون في غاية الصعوبة ، بسبب الخسارة الافريقية الأخيرة للمارد الأحمر ، في الوقت الذى يدخل فيه المقاصة اللقاء بهدف تحقيق الفوز من أجل الإستمرار في المنافسة على المربع الذهبي .

ويحتل المقاصة المركز الخامس بجدول المسابقة برصيد 40 نقطة .

إغلاق