تفاصيل جديدة في قضية حمدي النقاز مع الزمالك

تفاصيل جديدة في قضية حمدي النقاز مع الزمالك

علم “كورة أون” بتفاصيل جديدة حول الورقة التي حصل عليها الدولي التونسي حمدي النقاز لاعب الزمالك السابق، وتسببت في إصدار حكم لصالحه من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بتوقيع غرامة مالية على النادي الأبيض نتيجة عدم الالتزام بدفع راتب اللاعب لثلاثة أشهر متتالية.

 

وأكد واحد من المسئولين عن هذا الملف داخل نادي الزمالك إن المحامي البرتغالي روبيرتو والمكلف من النادي الأبيض بملف القضية، لم تصله أي معلومة من قبل مسئولي القلعة البيضاء عن هذه الورقة، وذلك عندما قام بالاستعلام عن كافة الأمور المتعلقة بالقضية.

وتابع المصدر قائلاً أن المحامي البرتغالي تلقى خطابا من جانب الاتحاد الدولي، للرد على هذه الورقة خلال الفترة الأخيرة، الأمر الذي أثار دهشته بشكل كبير، وتواصل بدوره مع إدارة الزمالك وأكد لهم أنه كان يجب إبلاغه بهذه الورقة من البداية، إلا أن مجلس النادي الأبيض أكد للمحامي البرتغالي أن هذه الورقة مزورة وغير قانونية.

وكان النقاز حصل على هذه الورقة من قبل الإدارة المالية لنادي الزمالك، في شهر أكتوبر الماضي بداعي استخدامها في التقديم لنجلته بإحدى المدارس قبل أن يؤكد مرتضى منصور رئيس النادي الأبيض في تصريحات تليفزيونية سابقة أن هذه الورقة مزورة.

وتسببت هذه الورقة في الحكم لصالح اللاعب التونسي من قبل الفيفا حيث تضمن الحكم صحة موقف اللاعب بعدم حصوله على مستحقاته المالية من جانب النادي الأبيض على دفعات شهرية كما هو متفق عليه.

إقرأ أيضاً

محاولة أخيرة من الزمالك في قضية حمدي النقاز

إغلاق