تفاصيل مباراة منتخب مصر وكاب فيردي بتصفيات أمم أفريقيا

تفاصيل مباراة منتخب مصر وكاب فيردي بتصفيات أمم أفريقيا

نجح منتخب مصر الأول تحت قيادة مدربه حسام حسن، في تحقيق فوزًا هامًا وكبيرًا علي نظيره منتخب كاب فيردي في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الأولي للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025.

ويستعد منتخب مصر لخوض مباراة مهمة أمام منتخب بوتسوانا في الجولة الثانية من التصفيات، وذلك يوم 10 من شهر سبتمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الثانية بالتصفيات.

تفاصيل مباراة مصر وكاب فردي

شهدت الدقائق الأولي من المباراة سيطرة واضحة من لاعبي المنتخب الوطني في محاولة تسجيل هدف مبكر، وبالفعل نجح حسام حسن في الحصول علي ما أراده.
حيث سجل الفراعنة الهدف الأول في اللقاء بالدقيقة 23 من رأسية اللاعب رامي ربيعة، بعد عرضية متقنة من أحمد السيد زيزو، لتعلن الهدف الأول لمصر.
وكان مصطفى محمد علي بعد تسجيل الهدف الثاني لمنتخب مصر في الدقيقة 28 بعدما وصلته كرة طولية خلف دفاع الرأس الأخضر ولكن سددها في جسد حارس المرمى.
وصال منتخبنا الوطني سيطرته حتي تمكن عمر مرموش من تسجيل الهدف الثاني بالدقيقة 45+1 من الشوط الأول بعد مجهود فردي كبير.
في الشوط الثاني أٍتحوذ منتخب كاب فيردي علي بعض مجريات المباراة لتسجيل الهدف الأول، ولكن دفاعات المنتخب الوطني كانت بالمرصاد لتفشل جميع المحاولات.
وأجري حسام حسن بعض التغييرات لتنشيط لاعبي المنتخب، ورجحت كفة التبديلات حسام حسن، بعدما سجل البديل إبراهيم عادل الهدف الثالث للمنتخب في الدقيقة 70.

إقرأ المزيد..
القنوات الناقلة لمباراة النصر والعروبة اليوم

إغلاق