ثنائي جديد ينضم إلى قائمة الممنوعين بالزمالك

ثنائي جديد ينضم إلى قائمة الممنوعين بالزمالك

أكد مصدر داخل نادي الزمالك، أن هناك ثنائي آخر تم إيقافه ومنعه من دخول النادي الأبيض وذلك خلال الساعات الماضية، بخلاف الأربعة موظفين الذين أشرنا عنهم.

 

وكان مسؤولو نادي الزمالك، قرروا إيقاف ومنع دخول أربعة من الموظفين الكبار، إلى مقر النادي الأبيض، وتم تعليق ورقة على بوابات النادي تفيد بذلك، وهم محمود خالد مدير الشئون القانونية السابق وزوج شقيقة مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق، وشريف حسين مدير إدارة العقارات وأحد المقربين من رئيس النادي السابق، بالإضافة إلى وليد بخيت رئيس شئون العاملين السابق ومحمود العسال.

وقال المصدر أن الثنائي المنضم إلى قائمة الممنوعين هو أيمن حافظ الذي كان يتولى مهمة إدارة العلاقات العامة خلال الأيام الأخيرة في عهد المجلس السابق برئاسة مرتضى منصور، بالإضافة إلى طارق يحيى نجم الزمالك السابق، ورئيس لجنة قطاع الناشئين بالنادي الأبيض.

وكانت اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة شئون نادي الزمالك قررت إيقاف طارق يحيى وتحويله للتحقيق بعد الهجوم الذي شنه على مسئولي النادي الأبيض بالأمس أثناء تقديمه برنامج زملكاوي على شاشة قناة نادي الزمالك، على خلفية البيان الذي تم الكشف من خلاله عن الأوضاع المالية للنادي.

يذكر أن الأربعة موظفين المذكورين تواجدوا في مقر نادي الزمالك بالأمس، وقاموا بالتحدث مع بعض العمال المتواجدين بالنادي وكذلك أفراد الأمن بالنادي، وهو ما ترتب عليه صدور قرار بمنعهم من دخول مقر النادي الأبيض منعاً لإحداث أي أزمات في ظل الأوضاع المتوترة التي يشهدها النادي خلال الفترة الحالية.

إقرأ أيضاً

ملخص مباراة طلائع الجيش والجونة الدوري المصري

إغلاق