جروس لـ ثنائي الزمالك: “خذلتوني”

جروس لـ ثنائي الزمالك: “خذلتوني”

كتب: أحمد عوض

عنف السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، ثنائي الفريق الأبيض محمد إبراهيم وإبراهيم حسن بسبب المستوى المتواضع الذي ظهرا عليه خلال المباراة الأخيرة أمام اتحاد طنجة في ذهاب دور الـ ٣٢ مكرر من بطولة الكونفدرالية الإفريقية، والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وجاء تعنيف الخواجة للاعبان بعد أن دفع بهما أمام بطل المغرب اضطرارياً بسبب معاناة الأساسيان مصطفى فتحي ويوسف إبراهيم “أوباما” من الإصابة، ولكنهما خذلوه على حد تعبيره.

 

وتحدث المدرب السويسري مع الثنائي عقب انتهاء المباراة في غرف خلع الملابس وشدد على شعوره بالاستياء والخذل من المستوى الذي ظهرا عليه، بسبب مراهنته عليهما قبل اللقاء.

كما انفعل جروس على الثنائي بسبب عدم تقديم الدعم المنتظر منهما لزملائهما محمود عبدالمنعم “كهربا” وعمر السعيد، وهو ما أضعف قدرة الزمالك الهجومية وأفقده الشراسة المعروفة عنه، وأجل حسم الصعود إلى نتيجة مباراة العودة بالإسكندرية.

وشدد جروس في حديثه مع الثنائي على أنه لن يدفع بهما مجدداَ في تشكيل المباريات المقبلة، قبل مراجعة أنفسهما واستعادة مستواهما المعروف عنهما، وإلا سيستمران خارج حساباته نهائياً.

ويستعد الزمالك لخوض مباراة الإياب أمام اتحاد طنجة يوم ١٩ من شهر يناير الجاري على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

إغلاق