جمال العدل: علينا الاعتراف بما قدمه مرتضى منصور للزمالك – وهذا الثنائي هما الأفضل في تاريخ النادي

جمال العدل: علينا الاعتراف بما قدمه مرتضى منصور للزمالك – وهذا الثنائي هما الأفضل في تاريخ النادي

أثنى السيناريست جمال العدل على ما قدمه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، خلال إدارته للنادي الأبيض في السنوات الماضية.

 

وقال العدل خلال تصريحاته لبرنامج “زملكاوي” الذي يقدمه الإعلامي خالد الغندور على قناة الزمالك الفضائية: “مرتضى منصور استلم نادي الزمالك في ظروف صعبة، ولكن الزمالك طول عمره نادي كبير ومعروف بقيمته وفخامته، سواء قبل منصور أو بعده”.

وتابع: “ولكن علينا أن نعترف أن مرتضى منصور أعاد الزمالك إلى وضعه الطبيعي، من خلال منافسه غريمه التقليدي على كل البطولات، وتحقيق عدد كبير منهم على حسابه، خلال فترة رئيس النادي الحالي”.

وأكمل: “مرتضى منصور نفسه تغير كثيراً عن السابق، حيث أنه أصبح ليس كما كان من قبل من خلال تغييره للمدربين كل 3 ساعات، والتعاقد مع 30 لاعباً في السنة، فهو أصبح ناضجاً على المستوى الإداري”.

وشدد العدل قائلاً: “رغم العلاقة الطيبة التي تجمعنا بممدوح عباس رئيس الزمالك السابق، إلا إننا نعترف أن فترته كانت الأسوأ للزمالك على مر تاريخه”.
وعن اللاعبين المفضلين بالنسبة له في تاريخ الزمالك، قال جمال العدل: “الكابتن حمادة إمام اعتبره أعظم مهاجم في تاريخ الكرة المصرية وكان أفضل لاعبي جيله”.

وأضاف: “محمود شيكابالا أيضاً هو أفضل لاعب جاء في تاريخ الكرة المصرية، ومن المستحيل أن ننسى ما قدمه مع الزمالك وعطائه الكبير للنادي، ومهاراته التي يمتلكها”.

إقرأ أيضاً

الزمالك يخشى كابوس كورونا بعد إصابة حازم امام ومدرب الفريق وحارس الشباب قبل نهائي افريقيا

إغلاق