جماهير الزمالك تطلق أغنية رجالة بجد تفائلاً بالتتويج الإفريقي – فيديو

جماهير الزمالك تطلق أغنية رجالة بجد تفائلاً بالتتويج الإفريقي – فيديو

أطلقت مجموعة من محبي نادي الزمالك، أغنية بعنوان رجالة بجد، بالتزامن مع موعد مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الفريق الأبيض وغريمه التقليدي الأهلي، المقرر لها اليوم الجمعة.

 

وجاءت هذه الأغنية من أجل تحفيز اللاعبين وتشجيعهم على بذل أقصى ما لديهم من جهد للتتويج باللقب الإفريقي على حساب الغريم التقليدي، واستعادة الأميرة السمراء الغائبة عن جدران ميت عقبة طوال 18 عاما.

وشارك في الأغنية كلاً من النجمة اللبنانية مادلين طبر المعروفة بحبها وتشجيعها لنادي الزمالك، والفنان أحمد طارق يحيى، والفنان نادر نور، وإعلاميات قناة نادي الزمالك فرح علي ونيرة الأحمر ونيرفانا العبد، وكذلك الإعلامية ياسمين الخطيب، ودنيا الحلو زوجة لاعب الزمالك السابق محمد عنتر، والطفلة أشرقت نجمة برنامج ذا فويس، ومدربة الأسود المعروفة أنوسة كوتة، بجانب مجموعة كبيرة من المشجعين.
وقام بغناء أغنية “رجالة بجد” أحمد أنور، وكتب كلماتها محمد حسن معوض، وأخرجها أحمد حسني.
الجدير بالذكر أن ستاد القاهرة الدولي سيستضيف مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت السعودية.
وكان الزمالك اختتم أمس الخميس مرانه على الملعب الفرعي باستاد القاهرة استعدادا لخوض لقاء الأهلي، وشهد التدريب مشاركة جميع اللاعبين المتواجدين في المعسكر الحالي استعدادا للمباراة.

وركز الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو على تدريب اللاعبين على بعض الجوانب الفنية والخططية لتطبيقها في المباراة.

وانتظم الزمالك في معسكر مغلق خلال الأيام القليلة الماضية، استعدادا للقاء المرتقب، وذلك بناءً على رغبة الجهاز الفني للقلعة البيضاء، الذي فضل الانتظام في معسكر مبكر من أجل توفير جو من الهدوء والتركيز للاعبين في الفترة الحالية، في ظل أهمية اللقاء.

https://www.facebook.com/story.php?story_fbid=373532033949906&id=100038793360033

إقرأ أيضاً

غيابات الزمالك أمام الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

إغلاق