حسام عاشور يكشف سبب خلاف تركي آل شيخ مع مجلس الأهلي

حسام عاشور يكشف سبب خلاف تركي آل شيخ مع مجلس الأهلي

تحدث حسام عاشور لاعب خط وسط الفريق الأول بالنادي الأهلي عن تفاصيل الكواليس الأخيرة الذي حدثت معه من قبل مجلس إداره الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب بخصوص ملف إعتزاله وسبب أزمة الخطيب مع المستشار تركي آل شيخ.

ونشر حسام عاشور عبر الحساب الرسمي الخاص به علي موقع التواصل الإجتماعي الإنستجرام قائلا : ” الأهلي محترمش حسام عاشور ولا احترم قيمته رغم اني كنت بحترم الجميع ولحد دلوقتي معملتش مشكلة مع حد “.

حسام عاشور يكشف كواليس أزمة تركي آل شيخ مع الأهلي

وأضاف حسام عاشور: ” الإتفاق علي مباراة إعتزالي الذي كان سيتكفل بها تركي ال شيخ توقف ولم أعرف السبب حتي الان “.

وأكمل عاشور : ” الأهلي عرض عليا الإعتزال والعمل بالنادي وإقامة مباراة إعتزال كبيرة ستذهب عائدها ليا، ودلوقتي كل ما أسالهم علي الي واعدوني بيه يتهربوا مني ويقلولي كابتن الخطيب مسافر “.

وأردف اللاعب صاحب الـ 35 عام حديثه قائلا : ” أحترمت رغبة الأهلي وأعتزلت بين جدرانه لكنه محترمنيش ولا احترم تاريخي “.

وأوضح حديثه : ” المستشار تركي ال شيخ كان دائما يتحدث معايا واتفق معايا أنه هيكون ليا طيارة خاصة في مباراة الإعتزال الذي ستقام مع فريق ألميريا الإسباني الذي يمتلكه لكن في لحظة كل شئ توقف من مجلس الأهلي “.

وأنهي حديثه قائلا : ” سبب خلاف تركي ال شيخ مع مجلس الأهلي في الوقت الحالي هو التراجع عن الاتفاق الخاصة بمباراة إعتزالي “.

وأعلن حسام عاشور عن إعتزال كرة القدم نهائيا بعد إستقرار السويسري رينيه فايلر مدرب القلعة الحمراء عن رحيله بنهاية الموسم الحالي وأنه سيكون خارج حساباته الفنية.

إغلاق