حمدي النقاز يقترب من الرحيل عن الزمالك بسبب “زوجته”

حمدي النقاز يقترب من الرحيل عن الزمالك بسبب “زوجته”

كتب: أحمد عوض

بات التونسي حمدي النقاز لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قريباً من الرحيل عن النادي الأبيض، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بسبب زوجته.

وعلم موقع “كورة أون” أن زوجة النقاز ترغب في العودة إلى تونس، وترفض الاستمرار في القاهرة، وهو ما يقرب اللاعب من العودة إلى الدوري التونسي من جديد.

 

وألمح رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور خلال تصريحات تلفزيونية أمس الأثنين إلى أن موقف اللاعب لم يحسم بعد سواء باستمراره مع الزمالك أو رحيله في الموسم المقبل، خاصة أن زوجته تعتبر العقبة في هذا القرار، دون أن يفصح عن التفاصيل.

ويتمسك مسئولو الزمالك بتحقيق مكسب مادي حال الاستغناء عن خدمات اللاعب، خاصة أنه كلف خزينة النادي الأبيض مبلغ 750 ألف دولار، حينما تم التعاقد معه في شهر يناير من العام الماضي، قادماً من صفوف نادي النجم الساحلي التونسي.

واتخذ مسؤولو الزمالك من قبل قرارا بشأن الإعلان عن قائمة الراحلين، حيث تم الاستقرار على تأجيل الأمر إلى ما بعد نهاية بطولة الدوري، لعدم تشتيت ذهنهم والاستفادة من كل العناصر المقيدة في الفريق للحاجة إلى مجهوداتهم.

ويعود الزمالك يوم الأحد المقبل لاستئناف مباريات الدوري، بلقاء أول أمام الجونة ثم الإسماعيلي، على أن يختتم لقاءاته المحلية في الموسم الحالي بمواجهة الأهلي.

ويحتاج الزمالك إلى تحقيق الفوز في الثلاثة لقاءات لضمان حصوله على لقب الدوري العام للموسم الحالي.

إغلاق