“دورات المياة” تتسبب في استياء لاعبي المصري (فيديو)

“دورات المياة” تتسبب في استياء لاعبي المصري (فيديو)

كتبت: سارة عبد الباقي

قام أحد عمال المهمات بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري، بتصوير “دورات المياة” الخاصة باستاد هيئة قناة السويس، وشدد على استياء اللاعبين بسبب عدم ارتقائها وصلاحياتها للاستخدام الأدمي.

 

وكان المصري خاض مباراته الأخيرة في مسابقة الدوري أمام الداخلية على ستاد هيئة قناة السويس، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وانتشر الفيديو خلال الساعات الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وأبدت جماهير المصري استيائها بسبب تدهور الحالة العامة للاستاد، وغرف خلع الملابس، مشددين على أنها لا تصلح للاستخدام الآدمي.

وتساءلت الجماهير البورسعيدية عن سبب عدم خوض المصري مبارياته مجدداً على ملعب برج العرب، بعد فشل مسئوليه في الحصول على الموافقات الأمنية لخوض مباريات الفريق على ستاد بورسعيد، خاصة بعد الأنباء التي ترددت عن تحمل الشركة الراعية “برزنتيشن” لتكاليف إيجار ملعب الجيش ببرج العرب، وعدم تكبد خزينة النادي البورسعيدي لأي مبالغ نظير عودة الفريق لخوض مبارياته بالأسكندرية.

وكان اتحاد الكرة أعلن عن أن ستاد هيئة قناة السويس سيكون الاستاد الرسمي للمصري لخوض مبارياته عليه حتي نهاية الموسم.

ويستعد المصري لخوض مباراة ذهاب دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية الإفريقية أمام فريق ساليتاس أف سي بطل بوركينا فاسو، يوم السبت المقبل على ستاد بورسعيد.

https://youtu.be/Hol92rha7IU

إغلاق