دونجا لـ “كورة أون”: هذا سبب رحيلي عن الزمالك

دونجا لـ “كورة أون”: هذا سبب رحيلي عن الزمالك

كتبت: سارة عبد الباقي

تواصل موقع “كورة أون” مع المخضرم محمود عبدالعاطي “دونجا” لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، المعار إلى صفوف الإسماعيلي حتى نهاية الموسم، لسؤاله عن وضعه مع الدراويش، وأسباب رحيله عن الزمالك.

وقال “دونجا” أن رحيله عن الزمالك، لم يكن متوقعاً بالنسبة له، خاصة أن السويسري كريستيان جروس المدير الفني للقلعة البيضاء، كان يضعه ضمن اللاعبين الذين يعتمد عليهم بشكل أساسي، خاصة خلال معسكر الفريق في ألمانيا الذي أقيم قبل انطلاق الموسم.

 

وتابع لاعب وسط الزمالك في تصريحات خاصة: “جروس وظفني في مركز المدافع عندما جاء لتولي مهمة تدريب الزمالك، وكان دائماً يؤكد لي أنني سأكون مدافع مصر الأول، وسيعمل على تطوير مستواي بشكل كبير، إلا أنني تفاجئت بعد ذلك بخروجي من حسابات المدرب”.

وأكمل: “منذ انضمامي للزمالك، كنت أشارك في مباراة وأتألق، وأنال إشادة الجميع، وأتفاجئ في المباراة التي تليها باستبعادي، وهو الأمر الذي كان يؤثر علي مستواي الفني والبدني بشكل سلبي، مما دفعني في النهاية إلى الرحيل، من أجل البحث عن فرصة المشاركة مع فريق جديد”.

وأضاف: “تركيزي منصب حالياً مع الإسماعيلي، أحاول إثبات نفسي والحفاظ على المستوى الجيد الذي وصلت له منذ المجيء إلى قلعة الدراويش بشهادة الجميع، أرى أن الفريق سيتطور مستواه بشكل كبير في الموسم المقبل، بعد اكتساب اللاعبين الصغار للخبرات التي تنقصهم”.

وكان الإسماعيلي أعلن من قبل عن نيته في الحصول على خدمات “دونجا” من الزمالك بشكل نهائي، عقب انتهاء فترة الإعارة.

إغلاق