شريف إكرامي يروي تفاصيل زواج رمضان صبحي من شقيقته

شريف إكرامي يروي تفاصيل زواج رمضان صبحي من شقيقته

روى شريف إكرامي، حارس مرمى النالدي الأهلي، تفاصيل زواج رمضان صبحي لاعب القلعة الحمراء الحالي من شقيقته حبيبة .

 

وقال إكرامي أنه كان لم يتوقع بشكل نهائيًا تألق رمضان صبحي مؤكدًا أنه حقق نجاحًا كبيرًا وخاصتًا بعد العودة للأهلي وظهور اللاعب بشكل ملفت للغاية وذلك خلال مشاركته مع المنتخب الأولمبي، مؤكدًا إكرامي أن الفضل يرجع للمدرب السويسري رينيه فايلر، الذي نجح بشكل كبير في تطوير مستوى رمضان .

وعن زواج رمضان صبحي لاعب الأهلي من شقيقته حبيبة إكرامي، قائل إكرامي أن اللاعب كان يجلس معه في الغرقة بمعسكرات النادي الأهلي، وأبلغه حينها برغبته في الزواج مبكرًا مؤكدًا أن حينها موضوع شقيقته لم يكن تحدد أمامه مشيرًا أنه نصحته بالزواج في وقت متأخر .

وتابع إكرامي قائلًا أنه في أحد الأيام بعدها خلال تواجدهم الثنائي في تدريبات الأهلي، تلقى اتصال من المنزل يبلغونيه بأن صبحي يبفاتحهم في الموضوع وحينها ورأى رمضان صبحي يسير في اتجاهات مختلفة حوله في النادي وعلى وجه الخصوص في الجيم بالتتش فاستدعاه فورًا .

وأختتم إكرامي أنه تحدث معه وقال له ماذا تريد يا رمضان فأبلغة اللاعب بكل شئ ولكنه رفض في بداية الأمر وذلك بسبب صغر سنه، مؤكدًا أنت رمضان أصر ووافق بعدها مشيرًا أن اللاعب شخصيته أكبر من سنه بالإضافة إلى أن تفكيره يبدي أعجابة كثيرًا .

إغلاق