طارق يحيى: أعتذر لجماهير الزمالك وفرحتي ممزوجة بالحزن

طارق يحيى: أعتذر لجماهير الزمالك وفرحتي ممزوجة بالحزن

أعرب طارق يحيى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على الزمالك بثلاثية مقابل هدفين في الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وأكد المدير الفني في المؤتمر الصحفي أن فريقه قدم مباراة قوية أمام فريق كبير بحجم الزمالك وشدد على أن فريقه صادفه سوء حظ غريب في الفترة الماضية خاصة وأن الفريق خاض 4 مبارايت لم يوفق في الفوز قبل لقاء الزمالك.

وأضاف أنه شعر بإمكانية ضياع اللقاء بعد إهدار فريقه لركلة الجزاء ووجه اعتذاره لجماهير الزمالك بعد الفوز موضحا أن هذا هو عمله،وقال :” عملت في الزمالك لمدة شهر وتفانيت في عملي، وأخلص في أي مكان أتواجد فيه، وعلى جماهير الزمالك أن تفتخر بنجاح أبناء النادي في أي مكان”.

وعلق على الأنباء التي ترددت حول إراحته لعدد من لاعبي الطلائع قائلا :” كلام لا أساس له من الصحة، وهناك 4 إصابات في الطلائع قبل أن أتولى الفريق ومنهم 3 لاعبين في مركز الظهير الأيمن”.

وأضاف :” فرحتي بالفوز على الزمالك ممزوجة بالحزن وتوقعت التعادل مع الأبيض في اللقاء ولم أتوقع الفوز على الزمالك”.

وأوضح يحيى أن غياب حازم إمام فرق كثيرا في المباراة بسبب خبراته لأنه محور أداء الزمالك مع بن شرقي، ولكن الطلائع أغلق الأطراف في المباراة واستغل سرعة الثلاثي الهجومي للتسجيل.

وأكد المدير الفني أنه لن يتحدث للفضائيات بعد المؤتمر الصحفي احتراما لمشاعر جماهير الزمالك.

إغلاق