عثمان: راضِ على الفريق بشكل كبير و أنتظروا الإسماعيلي الموسم المقبل

عثمان: راضِ على الفريق بشكل كبير و أنتظروا الإسماعيلي الموسم المقبل

تحدث المهندس إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي عن رضاه الكامل لفريق الكرة الأول بالنادي، و عن المستوى البدني و الفني الجيد الذي وصل أليه الفريق .

 

مؤكدا أن هذا المستوى العالِ نتيجة للعمل الشاق و الحصص التدريبية المكثفة التي خاضها الفريق خلال فترة الإعداد والمعسكر المغلق بمدينة السادس من أكتوبر .

وأكد أيضا أنه كان يتابع الفريق و نتائج مبارياته الودية بإستمرار ، مؤكدا أنه يعلم جيدا نقاط الضعف و النواقص لدى الفريق والذي لا تعد كثيرة وذلك بسبب إكتمال الفريق فنيا بنسبة 99% .

وقد شهدت فترة الإعداد الخاصة بالنادي الإسماعيلي بمدينة السادس من أكتوبر، تألق العديد من اللاعبين و ظهورهم بشكل لافت للنظر مثل وجية عبدالحكيم و أحمد مدبولي و محمد عمار و غيرهم، مما يشير إلى موسم جيد بالنسبة للإسماعيلي بسبب حالة الأنسجام التي يفرضها الجهاز الفني بقيادة محمود جابر .

وتابع إبراهيم عثمان أن ما وصل إليه الفريق الأول هو نجاح فكرة الدفع بالعناصر الشابة من قطاع الناشئين و أعطائهم الثقة مما يجعل لدينا وفرة في مراكز اللاعبين والذي يعطيك القدرة على الأستثمار الرياضي، وهذة هي الأستراتيجية الذي تبناها محلس الإدارة والذي أثبتت نجاحها الفترة الأخيرة بظهور أكثر من عنصر شاب بشكل جيد .

وأختتم عثمان تصريحاته مؤكدا ان القادم أفضل للنادي الإسماعيلي وأن الجميع يعمل على إسعاد الجماهير و تحقيق طموحاتهم، ونسعى لفرض روح الأنضباط و الأستقرار من أجل خلق النجاح .

إغلاق