في غياب طارق حامد.. هل يعتمد جروس على خطة مباراة النجوم؟

في غياب طارق حامد.. هل يعتمد جروس على خطة مباراة النجوم؟

كتبت: سارة عبدالباقي

استبعد مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فكرة اعتماد السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الكرة الأول، على خطة مباراة النجوم في الجولة 21 من عمر الدوري، أمام فريق بترو أتليتكو.

ويتقابل الزمالك غداً الأحد مع بطل أنجولا في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الإفريقية، على ملعب 11 نوفمبر.

 

وكان جروس اعتمد خلال مباراة النجوم، على لاعب واحد فقط في وسط الملعب وهو التونسي فرجاني ساسي، رغم عدم إجادته في النواحي الدفاعية بالشكل الكافي، مع الاعتماد على خمسة لاعبين في المنطقة الهجومية، وجاءت هذه الخطة في غياب طارق حامد لاعب الوسط عن هذه المباراة للإيقاف، وهي نفس الظروف التي ستواجه الزمالك في مباراة الغد، بسبب غياب حامد أيضاً للإيقاف.

وأكد المصدر أن المدرب السويسري سيخوض مواجهة بطل أنجولا بخطة متوازنة، باحثاً عن التأمين الدفاعي أولاً، ثم السعي لخطف هدف من أجل تحقيق الفوز باللقاء، الذي يأمل الجميع بالخروج منه بالثلاث نقاط، للحفاظ على حظوظ الفريق في التأهل للدور ربع النهائي من البطولة الإفريقية.

وكان الزمالك توجه إلى العاصمة الأنجولية لواندا أمس الجمعة، على متن طائرة خاصة في رحلة استغرقت 8 ساعات تقريباً، تخللها ترانزيت بالسودان لتزويد الطائرة بالوقود.

ويتذيل الزمالك مجموعته برصيد نقطتين فقط، بعد فشله في تحقيق أي فوز خلال الثلاث جولات الماضية، حيث تعادل في مباراتين وخسر المباراة الثالثة.

إغلاق