قبل مواجهة الغد – تكافؤ متكامل يستحوذ على مواجهة الريدز والبلوز في كأس الاتحاد

قبل مواجهة الغد – تكافؤ متكامل يستحوذ على مواجهة الريدز والبلوز في كأس الاتحاد

تتجه أنظار َعشاق الساحرة المستديرة في كل مكان وبالتحديد جماهير ومحبي الكرة الإنجليزية، لمشاهدة الفرعون المصري محمد صلاح نجم هجوم فريق ليفربول الإنجليزي، حيث سيحل رفقه ناديه مساء غد الثلاثاء ضيفاً على تشيلسي بملعبه “ستامفورد بريدج”، ضمن فعاليات الدور الخامس من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي هذا الموسم.

 

ومن المعروف أن رفاق الفرعون المصري محمد صلاح قد تأهلوا للدور الرابع بعد انتصاره على فريق شروزبيري بهدفٍ نظيف، بينما فاز تشيلسي خارج أرضه على هال سيتي بهدفين لهدف.

ويدخل أبناء كلوب رافعين راية الفوز على تشيلسي في مباراة الغد، من أجل نسيان السقوط المخيب الذي وقع فيه رفاق صلاح على يد واتفورد بثلاثية نظيفة، والتي تعد الخسارة الأولى لليفر هذا الموسم.

وفي خلال السطور التالية نستعرض لكم تاريخ مواجهات ليفربول وتشيلسي في كأس الاتحاد

كشفت صحيفة ميرو البريطانية، أن المنافسين الإنجليزي متكافئين في كل شيء، خلال منافستهم داخل بطولة كأس الاتحاد، حينما تقابلا كل منهما ليفربول ومنافسه تشيلسي في بطولة كأس الاتحاد 6 مرات، حيث تفوقوا رفاق صلاح في 3 مواجهاته، وخسر في مثلهم، بينما سجل أبناء كلوب 10 أهداف، وأيضاً البلوز أحرز مثلهم.

وأكدت الصحيفة أن مازالت جماهير الريدز تتذكر آخر مباراة جمعت الفريقان في مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي لأن وقتها خسر الريدز اللقب على يد تشيلسي بهدفين لهدف في موسم 2011 / 2012.

إغلاق