كارتيرون: الزمالك سيخوض مباراة مولودية الجزائر كلقاء نهائي

كارتيرون: الزمالك سيخوض مباراة مولودية الجزائر كلقاء نهائي

تحدث المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، الفرنسي باتريس كارتيرون عن مباراة الفريق الأبيض المقبلة، أمام مولودية الجزائر بالجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وقال كارتيرون في تصريحات لمركز الزمالك الإعلامي، أن مباراة مولودية الجزائر تمثل أهمية كبيرة للزمالك خلال مشواره الإفريقي، مشدداً على صعوبة المباراة كونها لا تحتمل نتيجة أخرى سوى الفوز في ظل امتلاك الزمالك لنقطتين فقط، حتى الآن خلال دور المجموعات الإفريقي.

وأكد كارتيرون أن الزمالك هدفه تحقيق الفوز في الجزائر على المولودية ثم الفوز على تونجيث بالقاهرة، مشدداً على صعوبة أن يتحدث عن فرص فوز الزمالك ببطولة إفريقيا، خاصة أن الفريق الأبيض لم يتأهل ولم يتخطى مرحلة المجموعات بعد.

وأضاف كارتيرون قائلاً أن الزمالك سيخوض المباراة المقبلة أمام مولودية الجزائر، باعتبارها نهائي وسيلعب للفوز هناك رغم صعوبة اللقاء.

وأوضح المدرب الفرنسي أن الزمالك يجب أن يكون جاهز فنياً ونفسياً وبدنياً للمباراة، مضيفاً أنه تابع جميع مباريات مولودية الجزائر، الذي نجح في حصد 8 نقاط وفاز على بطل السنغال في مباراتين وتعادل مع الزمالك في القاهرة وتعادل مع الترجي في الجزائر.

وأوضح كارتيرون أن تفوقه على الأندية الجزائرية أثناء قيادته للأندية التي دربها ليس مقياساً لأي شيء، خاصة أن الظروف مختلفة.

وفي نهاية تصريحاته قال كارتيرون أن مولودية الجزائر يحتاج نقطة واحدة فقط للتأهل، مشدداً على أن الزمالك كان لديه وقتاً كافياً من أجل الاستعداد للقاء المولودية، خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة.

اقرأ أيضا:

تاريخ مواجهات الزمالك في الجزائر قبل مواجهة المولودية 

إغلاق