كل ما فاتك في الرياضة المصرية السبت 31-8-2019

كل ما فاتك في الرياضة المصرية السبت 31-8-2019

شهدت الساحة الرياضية، أمس السبت، الموافق 31 أغسطس العديد من الأحداث الهامة كان أبرزها تعاقد الأهلي مع مدير فني جديد، وكذلك الإسماعيلي، قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد.

في الزمالك، استقر مجلس ادارة نادي الزمالك بالاتفاق مع الصربي ميتشو المدير الفني للفريق، على منح مواطنه مومير كيريتش مدرب الحراس فرصة أخيرة خلال الأسبوع الحالي للانضمام إلي جهازه المعاون بالقلعة

أكد مصدر بمجلس الزمالك عن تواصل ميتشو مع كريتش الذي يعمل كمدربا للحراس و مدربا للأحمال البدنية من أجل انضمامه لجهازه المعاون بالقلعة البيضاء وإن كيريتش أكد لميتشو إنه يحاول إنهاء تعاقده الحالي مع ناديه الصيني من أجل الانضمام لجهازه بالزمالك.

أيمن طاهر مدرب حراس مرمى الفريق أشار إلى أنه تحت أمر الزمالك في أي وقت، مشددا على أنه لم يتم إخطاره بالاستمرار بشكل نهائي من عدمه في الجهاز الفني.

صفقة انتقال أيمن حفني لمصر المقاصة مهددة بالفشل، إذ يختلف الطرفان على طريقة سداد قيمة الصفقة، ومن ثم مازالت الصفقة لم تُحسم بعد.
ويستعد الزمالك لمواجهة الاتحاد غدا الأحد في نصف نهائي كأس مصر على ملعب الإسماعيلية.

في الأهلي، تعاقد مجلس الإدارة مع السويسري رينيه فايلر ليتولى المهمة الفنية للفريق خلفا لمارتن لاسارتي الذي رحل عقب هزيمة المارد الأحمر من بيراميدز في دور الستة عشر من كأس مصر.

تم توجيه الشكر لمحمد يوسف وكذلك طارق سليمان مدرب الحراس، خاصة أن الجهاز الفني الجديد سيكون به فايلر على رأس القيادة الفنية ومعه ثلاث مساعدين مع استمرار سيد عبد الحفيظ في منصبه بشكل طبيعي.

ويتواجد مع السويسري كل من مواطنه ديفيد سيسا، كمدرب عام، وتوماس بنجيلي مخططا للأحمال، بجانب ميشيل مدرب حراس المرمى.

واستأنف الفريق تدريباته بشكل طبيعي استعدادا لمواجهة كانو سبورت في دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا، وشهد المران عودة شريف إكرامي الذي خضع لجراحة في ألمانيا قبل أن يعود للمشاركة في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي.

في الإسماعيلي، أعلن مجلس إدارة النادي تعاقده مع الصربي ميودراج يسيتش ليتولى المهمة الفنية للدراويش خلال الفترة المقبلة.
المدرب الصربي لديه خبرات عديدة في المنطقة العربية، إذ قاد أكثر من ناد عربي كما أنه تُوج بجائزة أفضل مدرب في الدوري البلغاري مو
سم 2004 – 2005.

في الاتحاد السكندري، اختتم الفريق استعداداته لمواجهة الزمالك في نصف نهائي كأس مصر، حيث عقد طلعت يوسف المدير الفني جلسة مع الثنائي خالد قمر وإيمانويل بناهيني مشددا على أهمية اللقاء وضرورة استغلال أنصاف الفرص التي ستُسنح لهم.

إغلاق