كهربا يقترب من المشاركة مع الأهلي أمام الهلال أساسيًا

كهربا يقترب من المشاركة مع الأهلي أمام الهلال أساسيًا

استقر السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الاستعانة بخدمات لاعبه بالتشكيل الأساسي، خلال مواجهة الهلال السوداني، بدوري أبطال إفريقيا.

 

ويدرس فايلر، في نزول محمود عبدالمنعم كهربا أساسيًا منذ بداية المباراة، في ظل تراجع مستوى حسين الشحات الفني، خلال المواجهتين السابقتين.

تواضع المستوى الفني للخط الأمامي بالمارد الأحمر، خلال مباراة النجم الساحلي التونسي، الماضية جعلت المدير الفني يدرس تعديل بعض الأوراق بسبب تراجع المستوى الفني لبعض اللاعبين.

وحقق الأهلي فوزًا على النجم الساحلي التونسي، بهدف دون رد بالمباراة التي أقيمت على ملعب السلام ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ويحل الأهلي ضيفًا على الهلال السوداني، مساء يوم السبت المقبل في أم درمان ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

الجدير بالذكر أن الأهلي إحتل صدارة مجموعته بعد المباراة قبل الاخيرة في دور المجموعات برصيد 10 نقاط ويأتي الهلال والنجم برصيد 9 نقاط ومازال ترتيب المجموعة معلق لاخر جولة ويقبع بلاتنيوم في مؤخرة الجدول برصيد نقطة نقطة واحدة وخرج من المنافسة .

إغلاق