كورة أون يكشف سبب تفضيل ديسابر لعرض بيراميدز ورفض الأهلي

كورة أون يكشف سبب تفضيل ديسابر لعرض بيراميدز ورفض الأهلي

كتبت: سارة عبد الباقي

تواصل موقع “كورة أون” مع مصدر مقرب من الفرنسي سباستيان ديسابر المدير الفني الجديد لنادي بيراميدز، الذي كشف عن تفاصيل تعاقد المدرب مع ناديه الجديد، وسبب تفضيله لعرض بيراميدز عن عرض الأهلي.

وقال المصدر أن الأهلي بدأ التفاوض مع ديسابر عقب مباراة أوغندا والكونغو، في الجولة الأولى من بطولة كأس الأمم الإفريقية التي استضافتها مصر، وذلك بسبب الأداء الجيد الذي ظهر عليه المنتخب الأوغندي، مما أدى إلى تلقيه إشادة الجميع.

 

وكشف المصدر عن اجتماع ديسابر بالفعل مع مسئولي الأهلي بعد المباراة من أجل التفاوض على بنود التعاقد بين الطرفين، قبل أن يدخل بيراميدز في المفاوضات عن طريق ممدوح عيد المدير التنفيذي، الذي فتح خط مفاوضات مباشر مع وكيل ديسابر البلجيكي جون.

وجمعت عدة جلسات بين عيد وجون الذي تواجد في القاهرة خلال الفترة الماضية، من أجل انهاء المفاوضات حول تولي موكله تدريب فريق بيراميدز.

وشدد المصدر على أن تفضيل ديسابر لعرض بيراميدز عن عرض الأهلي، جاء بسبب المقابل المادي، الذي تفوق فيه بيراميدز عن عرض النادي الأحمر، بجانب بعض المزايا الأخرى الموجودة في بنود التعاقد.

وأشار المصدر المقرب من المدرب الفرنسي إلى أن الخطوات السريعة التي اتخذها بيراميدز، في انهاء التعاقد مع ديسابر كانت أيضاً أحد الأسباب القوية في استقراره على التعاقد مع الفريق.

وأضاف المصدر قائلاً أن المدرب كانت لديه عروض أخرى بخلاف عرضي الأهلي وبيراميدز، وكان أبرزها عرض من نادي الوداد المغربي، الذي يبحث عن مدرب بعد رحيل فوزي البنزرتي إلى نادي النجم الساحلي التونسي.

إغلاق