لاسارتي يعقد محاضرة نظرية مع لاعبي الأهلي وحمودي يعود

لاسارتي يعقد محاضرة نظرية مع لاعبي الأهلي وحمودي يعود

عقد مارتن لاسارتي ، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة نظرية مع اللاعبين داخل ملعب التتش قبل انطلاق مران الفريق في السادسة مساء اليوم.

وتحدث لاسارتي مع اللاعبين عن بعض الأمور الفنية قبل مواجهة فريق «اطلع بره» وبعض الجمل التكتيكية التي ينوي تنفيذها خلال المران.

في سياق متصل، انتظم أحمد حمودى لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تدريبات الفريق اليوم، الثلاثاء، استعدادًا لمواجهة اطلع بره. وتعرض حمودي لكدمة قوية في الوجه خلال اشتراكه في إحدى الهجمات، وحاول اللاعب استكمال المشاركة في المران بعد تدخل الجهاز الطبي لإسعافه، وعقب نزوله لم يستطع إكمال المران وخرج برفقة الجهاز الطبي.

من جهة أخرى واصل الثنائي سعد سمير ومحمد محمود، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أداء التدريبات التأهيلية على هامش مران الفريق المقام حاليا على ملعب مختار التتش بالجزيرة. ويخضع سعد سمير لبرنامج تأهيلي يمتد لثلاثة أسابيع، فيما يستمر محمد محمود في تنفيذ برنامجه لمدة شهر تمهيدًا لعودتهما إلى المشاركة في المران الجماعي.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق إطلع بره من جنوب السودان يوم ١١ أغسطس الجاري في مستهل مشوار الفريق الأحمر ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

إغلاق