لعنة الزمالك تطارد طلائع الجيش.. أبناء طارق العشري لا يعرفون الفوز منذ إقصاء الأبيض من الكأس

لعنة الزمالك تطارد طلائع الجيش.. أبناء طارق العشري لا يعرفون الفوز منذ إقصاء الأبيض من الكأس

واصل الفريق الكروي الأول بنادي طلائع الجيش مسلسل التراجع في النتائج بعد أن سقط في فخ الهزيمة أمام غزل المحلة بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب غزل المحلة، ضمن منافسات الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

طلائع الجيش الذي أقصى الزمالك من الدور قبل النهائي لبطولة كأس مصر النسخة الماضية بعد التفوق على الفريق الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف، ومنذ ذلك الانتصار لم يعرف أبناء طارق العشري، طريق الانتصارات حيث سقط الطلائع في نهائي الكأس أمام الأهلي وخسر بركلات الترجيح.

ومع انطلاق مسابقة الدوري الممتاز للموسم الكروي الجديد 2020-2021، بدأ طلائع الجيش الجولة الأولى على ملعبه بلقاء مع الجونة وتعادل بهدف لمثله، ليفقد الفريق أول نقطتين بالموسم الجديد، وبالجولة الثانية خسر من أسوان بهدفين مقابل هدف.

وفي الجولة الثالثة خسر طلائع الجيش من مصر للمقاصة بهدفين مقابل هدف، وهي نفس النتيجة التي حسم بها الفلاحين الفوز على الطلائع بالجولة الرابعة، ليحصد أبناء طارق العشري المدير الفني لطلائع الجيش، الذي حصد فريقه نقطة وحيدة من أول أربع جولات بالمسابقة، وكأن لعنة الفوز على الزمالك أصبحت تطارد الطلائع الذي لم يكن يتوقع جهازه الفني البداية الضعيفة له بمسابقة الدوري.

إقرأ أيضاً

طارق العشري يرفض منح لاعبي طلائع الجيش راحة

إغلاق