محمد بركات: وسائل الترفيه متواجدة في معسكر منتخب مصر.. والإعلام الداعم الأول لنا

محمد بركات: وسائل الترفيه متواجدة في معسكر منتخب مصر..  والإعلام الداعم الأول لنا

كشف محمد بركات مدير المنتخب الوطني كواليس التجمع الأول للاعبي الفراعنة بمعسكرهم المقام حاليا استعدادا لمواجهة بتسوانا الودية يوم 14 أكتوبر الجاري.

قال بركات في تصريحات صحفية: “بدأنا مرحلة جديدة في المنتخب الوطني، وأول معسكر تحت قيادة المدير الفني الجديد كابتن حسام البدري”.

أضاف: “كان مهم بالنسبة لنا أن يتواجد الإعلام في المنتخب من أول يوم، خاصة أن الإعلام دائما هو الداعم الأول”.

تابع بركات: “التجمع كان في السابعة مساء أمس، والجميع التزم بالتواجد في الموعد، كابتن حسام البدري شرح للاعبين خطة المرحلة المقبلة وطريقنا لإسعاد الشعب المصري، عن طريق تصفيات كأس الأمم وكذلك تصفيات كأس العالم”.

وأكمل: “في الثامنة مساء ذهب اللاعبون للعشاء، ثم ذهبو إلى الغرف الخاصة بهم وجميع وسائل الترفيه متاحة في معسكر المنتخب حتى البلايستيشن”.

واستطرد حديثه قائلا: “كابتن حسام راعى حالة الإجهاد عند بعض اللاعبين، خاصة لاعبي الزمالك، ووافق على تواجد لاعبي الأهلي في احتفالية التتويج بالدوري بالموسم الماضي”.

أضاف: “التفاؤل يغمر المعسكر، ومعيار العدالة هو الذي نعمل به في اختيارات اللاعبين، اللاعب الكبير مطالب بمساندة اللاعب الصغير، فالأول يجب أن يحافظ على مكانه، والثاني يجب أن يجتهد حتى يستمر في منتخب مصر”.

وبالنسبة لحالة عمرو السولية لاعب الأهلي قال: “الدكتور محمود أبو العلا رأى أن السولية يحتاج إلى 4 أو 5 أسابيع، لينضم للتدريبات الجماعية لذلك كانت فرصته صعبة وبالتالي غادر المعسكر وفرصه قوية في التواجد خلال المعسكرات المقبلة”

إغلاق