مران الأهلي.. جلسة فنية مع اللاعبين وتدريبات بدنية لمؤمن زكريا

مران الأهلي.. جلسة فنية مع اللاعبين وتدريبات بدنية لمؤمن زكريا

عقد مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جلسة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق مساء اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة للحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالمرحلة القادمة.

 

واستأنف الأهلي تدريباته مساء اليوم على ملعب التتش ويخوض الفريق ودية جديدة في السادسة مساء غد الجمعة أمام البلاستيك، وذلك في إطار الاستعداد لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها الأربعاء القادم ، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز والمحدد إقامتها على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

اكتفى مؤمن زكريا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بأداء تدريبات بدنية خفيفة في الجيم على هامش مران الفريق الجماعي مساء اليوم الخميس علي ملعب التتش بالجزيرة.

كريم نيدفيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي واصل تنفيذ برنامجه التأهيلي مساء اليوم الخميس على هامش مران الفريق.

أدى اللاعب جلسة تأهيلية في الجيم في إطار برنامجه التأهيلي للتعافي من آثار جراحة غضروف الركبة التي أجراها مؤخرًا في ألمانيا.

يذكر ان الأهلي استأنف تدريباته مساء اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة استعدادا لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها الأربعاء القادم ، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز والمحدد إقامتها علي استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

إغلاق