مران الأهلي.. جلسة فنية.. واطمئنان خاص على البعثة في الجزائر

مران الأهلي.. جلسة فنية.. واطمئنان خاص على البعثة في الجزائر

أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الأول في الجزائر، داخل فندق الإقامة بالجزائر العاصمة، استعدادًا لمواجهة شبيبة الساورة، التي تقام يوم الجمعة المقبل، في إطار مواجهات الجولة الثانية من دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

 

وخاض اللاعبين جانب بدني خفيف لفك العضلات داخل حديقة الفندق، وتدريبات بالكرة، وذلك قبل التحرك، مساءً اليوم، لاستقلال طائرة داخلية للوصول إلى ولاية بشار.

 

 

وكانت بعثة الأهلي، برئاسة خالد الدرندلي، أمين صندوق النادي، قد وصلت إلى الجزائر، ظهر اليوم الثلاثاء، بعد رحلة طيران استغرقت أربع ساعات ونصف.

 

 

وتحدث لاسارتي مع معاونيه عن برنامج الفريق خلال تواجدهم بالجزائر، وأكّد على بعض الأمور الفنية التي ينوي تنفيذها خلال التدريبات.

 

 

ويستعد الأهلي لمواجهة شبيبة الساورة التي تقام يوم الجمعة المقبل في إطار مواجهات الجولة الثانية لدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

 

 

وعقد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، جلسة مع الجهاز الإداري للاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة بالتحرك من العاصمة، الجزائر، إلى ولاية بشار.

 

 

وحرص عبد الحفيظ، على توفير سبل الراحة للفريق من خلال الحجز في أحد الفنادق القريبة من مطار هواري بومدين، للخلود إلى الراحة بعد وصول البعثة، وأداء مران خفيف في فندق الإقامة، قبل التحرك مساء اليوم إلى ولاية بشار.

إغلاق