مستشفى الأهلي.. صدمة مفجعة لـ “كولر” قبل الموسم الجديد

مستشفى الأهلي.. صدمة مفجعة لـ “كولر” قبل الموسم الجديد

تدرب البرازيلي برونو سافيو في صالة الألعاب الرياضية وركض صعودًا وهبوطًا في الملعب بعد التدريب اليوم، وفقًا لافتراضات الطاقم الطبي وبالتعاون مع الجهاز الفني، كان اللاعب متعبًا قليلاً من المشاركة في المباراة قبل وصوله.

 

و شارك في فترة تحضيرية تضمنت دورتين تدريبيتين في مباريات القاهرة السابقة، وسيتم إعادة تقييم مستواه قبل مباراة بتروجيت الودية غدًا، ويتدرب فريق الأهلي الليلة بملعب التتش استعدادًا لمباراة غد الأربعاء الودية بتروجيت.

وهي المباراة الودية الأولى للفريق خلال الاستعدادات للموسم الجديد، والتي تبدأ بمواجهة ضد الاتحاد المنستيري في الجولة 32 من البطولة “دوري ابطال افريقيا”، وقبل جلسة تدريب الأهلي، ألقى المدرب مارسيل كولر محاضرة فنية وتكتيكية مع اللاعبين.

فيما واصل بيرسي تاو برنامجه لـ التعافي، حيث ركض حول الملعب وأجرى بعض الأجزاء الخاصة تحت إشراف الطاقم الطبي، ويحاول الأهلي معالجة جميع مصابيه قبل بداية الموسم الجديد المقرر بدايته في أكتوبر القادم.

ومن المقرر، أن يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ثلاث مباريات ودية خلال فترة الموسم التحضيري تبدأ بمقابلة فريق بتروجت غدًا ثم مواجهة مع أسوان يوم 25 سبتمبر، ويختتم بمباراة ضد طلائع الجيش ‏يوم ‏‏29 سبتمبر الحالي.‏

اقرأ ايضًا

الأهلي ينقل ملعب مبارياته أمام بتروجت 

إغلاق