نتيجة وملخص مباراة نهضة البركان و أدجوبي كأس الكونفدرالية الإفريقية

نتيجة وملخص مباراة نهضة البركان و أدجوبي كأس الكونفدرالية الإفريقية

نهضة البركان مباراة نهضة البركان و أدجوبي بث مباشر، عبر موقع كورة أون حيث من المقرر أن يلتقى Adjobe vs Nahda burkkan، اليوم الأحد الموافق 26 من شهر يناير الجاري، على ستاد أدجوبي ضمن منافسات الجولة الخامسة بدور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، في بث مباشر لمباراة اليوم عبر bein sports، من خلال موقع كورة أون kora online بث مباشر مجانًا وبدون تقطيع وبجودة عالية لمباراة اليوم أون لاين goal live بث مباشر.

مشاهدة مباراة نهضة البركان و أدجوبي

يمكن متابعة مباراة نهضة البركان و أدجوبي، على ستاد أدجوبي ضمن منافسات الجولة الخامسة بدور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، في نقل مباشر bein sports وحصري مجانًا في خدمه يقدمها موقع كورة أون kora online، أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر goal live لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب.

مشاهدة مباراة نهضة البركان
حيث المقرر أن يلتقى نهضة البركان بنظيرة أدجوبي، في بث مباشر لمباراة اليوم الأحد الموافق 26 من شهر يناير الجاري، على ستاد أدجوبي ضمن منافسات الجولة الخامسة بدور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، عبر البث المباشر bein sports بموقع كورة أون kora online لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب goal live.

مشاهدة مباراة أدجوبي
ومن المقرر أن يلتقى أدجوبي بنظيرة نهضة البركان، في بث مباشر لمباراة اليوم الأحد الموافق 26 من شهر يناير الجاري، على ستاد أدجوبي ضمن منافسات الجولة الخامسة بدور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، عبر البث المباشر bein sports بموقع كورة أون kora online لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب goal live.

نتيجة وملخص مباراة نهضة البركان و أدجوبي كأس الكونفدرالية الإفريقية
حقق نهضة البركان فوزًا كبيرًا على نظيرة أدجوبي، بخمسة أهداف مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما على ستاد أدجوبي ضمن منافسات الجولة الخامسة بدور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

إغلاق